«مهما كانت قديمة».. طرق عبقرية لسن السكاكين هترجع جديدة في ثواني | لا تخطر على بال الجن الأزرق!!

تعتبر السكاكين من أكثر الأدوات التي يتم إستخدامها في المنزل بشكل مستمر، وخاصة في المطبخ، حيث يقتصر إستخدامها في تقطيع الأشيياء والأكلات المختلفة مثل اللحوم البيضاء والحمراء والأسماك وغيرها من الأكلات الأخرى، ولكن يشرط هنا أن تكون السكين حاميه من أجل التقطيع بطريقة سهلة، حيث ما يقلل من جودة حامية السكين بشكل عام هو أمر طبيعي ناتج عن تكرار إستخدامها.

لذا دائما ما يبحث ويتابع العديد من الناس عبر مواقع التواصل الأجتماعي حول أفضل الطرق التي تجعل السكين أكثر حامية، وذلك هو ما نتعرف عليه من خلال السطور القادمة من هذا النقال فيما يلي.

شوفي الفيديو وجربي بنفسك

خطوات سن السكاكين في المنزل

اول الطرق هو إستخدام ورق الالومنيوم في سن السكين، حيث لا يخلو اي منزل من وجود ورق الالومنيوم، فكل ما هو عليك بالقيام به هو قص بعض من الورق ومن قم نقوم بتمرير على حافة السكين حيث نقوم ذلك بعدة مرات حتي تصبح السكين حادة تماماً، ويلزم في النهاية ان نقوم بشطفها بشكل جيد، حتى نتخلص من بودرة الالومنيوم.

ثانيا يمكننا أن نقوم بإستخدام الحجارة من أجل سن السكاكين في المنزل، وذلك بإن يكون هناك ناحية من الحجارة بارزة حتى نستطيع الحصول على سيكنة حادة تماماً، مما يعد ذلك الأمر توفير كثير من الأموال بدلاً من شراء سكاكين مرة اخرى.