العالم مذهول من شكله .. أخطر نسر في العالم بحجم إنسان طوله 1.5 متر ويعيش في هذه الدولة .. مش هتصدق أنه موجود

يعتبر النسر من اقوي الطيور الجارحة علي الإطلاق، مخالب ضخمة، طوق مليء بالريش، ودرجات ألوان سوداء ورمادية… هذه مواصفات نسر الخطاف أو العقاب المخادع. يعتبر هذا النسر من بين أكبر وأقوى الطيور في العالم، وتم تسميته ب ” هاربي إيجل ” لتشابهه مع وحش أسطوري، حتى أن بعض الناس يعتقدون أنه مجرد أسطورة وانه غير موجود في الواقع، يمكن أن يصل ارتفاع هذه الطيور الجارحة القوية إلى 3 أقدام و 5 بوصات، ويصل طول جناحيها الإجمالي إلى 7 أقدام و 4 بوصات. حجمه المذهل ومظهره الفريد جعل من النسر الخشن شخصية مشهورة على الإنترنت

أخطر نسر في العالم

والعقاب المخادع أكبر وأقوى الطيور في الغابة المطيرة. تعد هذه النسور قوية بما يكفي لسحق العظام بمخالبها. وله مخالب خلفية هي في الواقع أكبر من مخالب الدب الأشيب ويبلغ طولها 20 سم. ولا يوجد نسر آخر لديه مخالب بهذا الحجم، وهذه المخالب تساعده علي صيد فريسته بكل سهوله.

أين يعيش أخطر نسر في العالم

ويعيش أخطر نسور العالم في حدائق الحيوانات والمحميات الطبيعية في أميركا الشمالية والجنوبية، وأصبح العقاب المخادع نادرا في جميع أنحاء أميركا اللاتينية حيث أن إزالة الغابات المطيرة يقلل من موطنها، مما يجعلها تهاجر وتنقرض بعبيدا عن أماكن تولفها.

ما هو غذاؤه المفضل

يتغذي النسر المقاتل علي القردة فهي الوليمة المفضلة لهذه الطيور الجارحة. نادرا ما تحلق لمسافات طويلة. من خلال الحفاظ على طاقتها، لديها أكثر من القوة الكافية لالتقاط الحيوانات الصغيرة التي يصل وزنها إلى 17 رطلاً.