ملوش صلة بالحادث…مفاجآت جديدة تظهر فى قضية احمد ابو الفتوح ومصير محمد صبحى

كشفت تحقيقات النيابة أن محمد صبحى لاعب نادي الزمالك لا علاقة له بالحادث، وأنه تم إخلاء سبيله يوم الحادث، ولم يتم توجيه أي اتهامات له في حادث أحمد فتوح.

 

تحقيقات النيابة في حادثة أحمد فتوح

 

وأوضحت تحقيقات النيابة في حادثة أحمد فتوح، أن الطبيب الشرعي قرر، بناء على تقرير فحص العينة، أن أحمد فتوح متعاطي للمخدرات، وهو ما أكدته مباحث التحقيقات.

إحالة المتهم أحمد محمد أبو الفتوح

وأمر النائب العام بإحالة المتهم أحمد محمد أبو الفتوح – لاعب كرة القدم – إلى محكمة الجنايات المختصة. محاكمته على ما نسب إليه من تهمة حيازة مادة الحشيش المخدرة بقصد تعاطيها، والتسبب خطأً في قتل المجني عليه السيد أحمد السيد أثناء قيادته سيارة تحت تأثير هذا المخدر.

المتهم كان يقود سيارته على الطريق الساحلي بسرعة فائقة

وثبت خلال تحقيقات النيابة أن المتهم كان يقود سيارته على الطريق الساحلي بسرعة فائقة تتجاوز السرعة المقررة قانوناً، تحت تأثير تناول مادة الحشيش المخدرة. وأصيب الضحية أثناء عبوره الطريق، وتناثرت أشلاء جسده داخل السيارة وعلى جوانب الطريق، ما أدى إلى وفاته.

كما ثبت في تقرير الطب الشرعي أن العينة المأخوذة من المتهم تحتوي على محتويات المادة المخدرة المذكورة أعلاه.

وأنهت النيابة العامة التحقيق في حادث لاعب الزمالك أحمد فتوح وقررت إحالته إلى المحكمة الجنائية المختصة بتهمة تعاطي المخدرات والقيادة تحت تأثير المخدرات والتسبب في وفاة مواطن عن طريق الخطأ. 

 

وشارك محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك، قصة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وساند صبحي زميله أحمد فتوح بعد تعرضهما لحادث معًا، وسجنه بتهمة القتل غير العمد تحت تأثير المخدرات، وكتب على صورة لهما معًا:

يارب يسّر ولا تعسّر يارب

.