أقوى مليون مرة من إبر البوتوكس… بذور مهملة رخيصة لكنها خارقة تحارب الشيخوخة وتقضي على التجاعيد

بذور الكتان تمتاز بفوائد عديدة، مفيدة لصحة وسلامة الإنسان، إذ أن حلم كل امرأة هو الحصول على بشرة ناعمة صافية خالية من التجاعيد، بدلا من إجراء عمليات حقن البوتكس الضارةبسبب احتواءها غلي العديد من المواد الكيميائية التي تضر الوجه والبشرة بوجه عام. في هذا المقال وسنوضح لكم بصورة تفصيلية فوائد واستخدامات بذور الكتان.

استخدامات بذور الكتان

يشيع استخدام قناع بدور الكتان بين النساء اللواتي يهدفن الإخفاء تجاعيد البشرة والتخلص من حب الشباب والحصول على بشرة صافية ناعمة نضرة. تساهم بذور الكتان بدور كبير بشكل إيجابي في تهدئة البشرة وتحسين صحة الجلد. تحتوي بذور الكتان على أوميغا 3 التي تعزز من نضارة البشرة وصحة الجلد. إذا يمكن القول بأن قناع بذور الكتان هو البديل الطبيعي الفعال للبوتكس.

تحضير قناع بذور الكتان

يتم خلط بذور الكتان بالماء حتى يتكون خليط متجانس، ويتك دهنه على البشرة. يعمل هذا القناع كمهدأ ومضاد لالتهابات البشرة وبجد من الاحمرار. وتعمل مضادات الأكسدة التي توجد فيه كعامل مساعد لعدم ظهور اعراض الشيخوخة في باكر العمر.

إن الفعالية التي يقدمها البوتكس عبارة عن شل لعضلات الوجه بشكل مؤقت حتى يتأخر في ظهور خطوط التجاعيد. لذا ف أننا نقدم لكم يفضلون استخدام المواد الطبيعية باستخدام بذور الكتان للحصول على نتائج أفضل دون الأضرار بالبشرة.

قناع بذور الكتان هو الحل الامثل والطبيعي والامن والأفعال لعلاج مشاكل البشرة المتعددة التي تتمثل في : حب الشباب، التجاعيد، الشيخوخة، الاحمرار والالتهاب.