معجزة مهداة من الله تغنيـك عن جميع الادوية.. بذور الفلفل الاخضر حل بسيط وسحري فقدان الوزن بدون ريجيم هتخس 10 كيلو بأقل من اسبوع..!

الفلفل الأخضر هو أحد أنواع الخضراوات الشهيرة والمفضلة في معظم أنحاء العالم يتميز بلونه الأخضر الزاهي ومنه أصفر واحمر أيضا، هو مكون أساسي في العديد من الأطباق والوصفات، يحتوي الفلفل على عدد كبير من الفوائد التي لا غني عنها، في هذا المقال سنتعرف على فوائد واستخدامات بذور الفلفل الأخضر.

فوائد واستخدامات الفلفل الأخضر


يحتوي الفلفل الأخضر العديد من العناصر الغذائية الهامة. يستخدم الفلفل الأخضر في العديد من الوصفات والأطباق. من الممكن تناوله طازجا كما هو في السلطات أو مطهيا في الأطباق المشوية او الحساء. يضيف الفلفل لونا جميلا الطعام إضافة إلى النكهة اللذيذة الشهية.

وصفة بذور الفلفل الاخضر لفقدان الوزن

ملعقة صغيرة من بذور الكمون.

1 ملعقة صغيرة من بذور الفلفل الأخضر.

1 كوب من الماء.

طريقة التحضير

يتم طحن بذور الكمون والفلفل حتى تصيح ذات قوام ناعم، باستخدام مطحنة البهارات . يتم وضع بذور الفلف والكم ن المطحونة في وعاء مع إضافة كوب من الماء إليها. يتم تسخين الخليط على نار متوسطة، وترك الخليط يعلي على نار هادئة لمدة لا تقل عن 5 دقائق. يترك ليبرد، ثم يصفي للتخلص من بقايا البذور الموجودة. ويتم تناول هذا المشروب مريتن يوميا صباحا ومساءا.

فوائد بذور الفلفل الاخضر للتخسيس

زيادة معدل الأيض

بذور الفلفل الأخضر تحتوي على مادة الكابسيسين، وهي مادة تعمل على زيادة معدل الأيض وحرق السعرات الحرارية. هذا يمكن أن يسام في فقدان الوزن.
تقليل الشهية:
الكابسيسين قد تقلل من الشهية، مما يجعلك تشعر بالشبع بسرعة أكبر وتقليل الرغبة في تناول الطعام.

زيادة الحرارة الجسمية

يمكن للكابسيسين أيضاً رفع حرارة الجسم قليلاً، مما يساعد على حرق الدهون.