لو بتدور على المستعمل وبسعر رخيص.. في هذا الموعد مزاد كبير لبيع سيارات نيسان وبيجو ومرسيدس وتويوتا

كشفت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية عن طرح عدد من السيارات “اللوط” للراغبين في شراء سيارة، في ظل ارتفاع الأسعار الذي يسود الأسواق المحلية، موضحة تفاصيل وموعد جلسة المزاد العلني.

مزاد الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية

وأشارت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية إلى أنه سيتم تنظيم مزاد علني كبير من أجل بيع عدد من السيارات “اللوطات” وهي سيارات من تنازلات  ومتروك ومصادر جمارك سفاجا وبورسعيد.

موعد انعقاد مزاد الهيئة العامة للخدمات الحكومية

وبحسب ما أعلنته الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية فستعقد جلسة المزاد ظهر يوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس، بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم بالجيزة، على أن يتم طرح سيارات ملاكي وبيك آب وتروسيكل وموتوسيكل وجميعها ماركات وطرازات مختلفة.

مزاد الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية
مزاد الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية

السيارات المطروحة في مزاد الهيئة العامة للخدمات الحكومية

ومن العلامات التي سيتم طرحها في المزاد الذي سيعقد في البحر الأعظم: “تويوتا – دودج – فورد – شيفروليه – مرسيدس – GMC  – ميتسوبيشي – مازدا – رينو – هوندا – بي إم دبليو – لنكولن – كرايسلر – بيجو – كيا – هيونداي – ميني كوبر – فيات – دايون – إيسوزو”.

وأشارت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية إلى أنه لدخول المزاد لابد من شراء كراسة الشروط الخاصة به بمبلغ 400 جنيه بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في أبراج وزارة المالية بامتداد شارع رمسيس برج رقم 2.

ويشترط أيضا لدخول المزاد سداد قيمة التأمين وهي 10.000 جنيه ويتم احتساب المبلغ من قيمة اللوط حال رسو المزاد على المشترك ويسترد حال عدم الحصول على أي من اللوطات، ويمكن معاينة السيارات بساحة جمارك السيارات التابعة لكل مرفأ جمركي وذلك بداية من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية ظهرا خلال أيام العمل الرسمية وحتى يوم عقد المزاد.