أقوى مليون مرة من إبر البوتوكس… بذور مهملة رخيصة لكنها خارقة تحارب الشيخوخة وتقضي على التجاعيد

هناك العديد من الفوائد التي يمكن الحصول عليها بخصوص بذور الكتان فنجد أن بذور الكتان تعتبر من أهم أنواع الأعشاب المفيده خاصة لصحة البشرة على سبيل المثال بدلا من إجراء حقن البوتكس والفيلر، وللقضاء على التجاعيد يمكن أن يتم استخدام بذور الكتان في عمل ماسك من شأنه أن يعمل على شد البشرة وعلاج التجاعيد بدون الضرر الذي يمكن أن يحدث للبشرة باستخدام تلك المواد الغريبة التي تحقن في الوجه تابعونا لمزيد من التفاصيل حول طريقة إعداد الماسك بالخطوات الكاملة.

تحضير قناع بذور الكتان لشد البشرة

لتحضير قناع بذور الكتان الأمر يتطلب فقط أن يتم إحضار ملعقتين من بذور الكتان يتم وضعهم في وعاء إضافة إلى كوب من الماء ويرفع الوعاء على النار حتى يصل إلى مرحلة الغليان وبعد ذلك يتم تصفية بذور الكتان وتوضع في الخلاط ويضاف إليها ملعقة من النشا وماء الورد، ويتم خفق هذه المكونات.

من ثم يتم وضع هذا المزيج على البشرة مع الابتعاد عن المنطقة المحيطة بالعين لأن الجلد في هذه المنطقة يكون رقيق للغاية ويترك الماسك على البشرة لمده 20 دقيقه بعضها الشطف بالماء الفاتر ونوع غسول مناسب للبشرة.

النتيجة من الاستخدام الاول نلاحظ شد البشرة بشكل واضح وتحسن في مظهر الجلد لاحتواء بذور الكتان على الأوميجا 3 والتي تعزز من إنتاج الكولاجين الطبيعي الذي تحتاجه البشرة.