“فكرة جهنمية تساوي ملايين” .. طريقة سحرية ماتخطرش على بالك لتشغيل الريموت بدون حجارة لن تكلفك الكثير .. جربها بنفسك وهتشكرني عليها !!!

يعتبر التلفزيون من أشهر وسائل الترفيه المفضلة بين أشخاص العائلة، كما يوجد  لدى كل جهاز تلفزيون جهاز تحكم محدد به يطلق عليه ريموت كنترول، كما يتم تشغيله عن طريق  البطارية بكفاءة كبيرة لكى  تستطيع التحكم في التبديل بين قنوات التلفاز، في حالة نفاذ الحجارة بشكل مفاجئ في بعض الوقت تسبب لدينا العديد من الانزعاج، وتبعًا لأننا نسعى باستمرار لابتكار واكتشاف حلول تساعدك في حياتنا وتوفر الوقت والجهد سعرها أخذ الكثير من الأفراد يفكرون في طرق مميزة لإتاحة شراء حجارة الريموت وتشغيله بدونها لكى تسهل علينا جهد البحث عن بطاريات حديثة في أوقات غير ملائمة.

كيفية تشغيل الريموت بدون حجارة

يوجد طرق سهلة للغاية، يمكنك عن طريقها أن يعمل جهاز التحكم المحدد بالتلفاز بدون وضع حجارة عند إنتهاءها بشكل مفاجئ،والابتكار الحديث يعتمد على فكرة سهلة لكى يتم تشغيل الأجهزة دون الحاجة إلى بطاريات، ويوفر لنا ذلك التحرر من القلق الذي يترتب نتيجة  نفاذ البطاريات بشكل مفاجىء، ويقلل من التوتر المترتب عن تلك اللحظات غير الملائمة، وتعتمد بشكل أساسي على استعمال ورقة من الألمنيوم (القصدير)، وهى المادة المتوفر في معظم البيوت والتي تستعمل عادة في المطبخ. كما يتم استعمال هذة الورقة كبديل للبطارية في أجهزة التحكم عن بعد،لذلك يفضل  إتباع هذه الخطوات التالية:

  •  جهز ورقة من الألومنيوم بشرط تكون بنفس حجم البطارية التي تحتاجها، ثم تجهيزها على شكل حجارة.
  • ضعها في خانة البطارية، وتأكد من أن الورقة تلامس طرفي البطارية السالب والموجب.
  • إحضار بطارية ثانية قديمة ثم وضعها في الجانب الآخر من الريموت.
  • وعن طريق ذلك  يمكنك تشغيل الريموت عن بعد بنسبة 100%.

كيفية استخدام فتيل الولاعة لتشغيل ريموت التليفزيون

 استعمال فتيل الولاعة لكي يتم توصيل الدائرة وتشغيل ريموت التلفزيون، كما يمكنك أن تقوم بقطع جزءًا صغيرًا من الفتيل وقم بلفها حول النقطة الإيجابية ولفه حول النقطة السلبية على لوحة البطارية، وسوف تحتاج إلى تثبيت الفتيل بمساهمة شريط  مثبت، كما يفضل أن تأخذ حذرك بعدم لمس النقاط المعدنية ببطارية الفتيل بأي جسم معدني تانى، ينتج عن ذلك   تلف الريموت أو تحمي البطارية.