إنا لله وإنا إليه راجعون.. الموت يفجع رئيس الأهلي المصري السابق

توفي حسن محمود طاهر، نجل المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي السابق مساء اليوم الجمعة الـ 16 من أغسطس الجاري، داخل الفيلا الخاصة بالأسرة في منطقة التجمع، وذلك بحسب مصادر أفادت بنقل جثمان الفقيد إلى المستشفى.

وفاة نجل رئيس النادي الأهلي الأسبق

وأكدت المصادر، أن حسن محمود طاهر نجل رئيس النادي الأهلي السابق توفى عن عمر يناهز 34 سنة داخل الفيلا الخاصة بالأسر في كمبوند شهير في منطقة التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة، حيث تم نقل الجثمان إلى أحد المستشفيات القريبة من منزل الأسرة، ولكن لم تعلن الأسرة عن سبب الوفاة.

وأشارت المصادر إلى أن الأسرة تمكث إلى جوار الجثمان بأحد مستشفيات من أجل توقيع الكشف الطبي لتحديد سبب الوفاة من خلال تقرير مفصل.

وسبق للمهندس محمود طاهر مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الدورة الانتخابية بين 2014 حتى 2017، واستطاع أن يحقق العديد من البطولات.

وفي وقت سابق، قال الإعلامي مدحت شلبي، أن خلال الأيام المقبلة انتشرت أنباء عن قائمة مرشحة لانتخابات اتحاد الكرة برئاسة محمود طاهر رئيس النادي الأهلي  السابق، مضيفا في تصريحات تلفزيونية “في هذا الموضوع إن المهندس محمود طاهر يفكر في الترشح لرئاسة اتحاد الكرة ده حقيقي.. ولكن هو لم يحسم الأمر بشكل نهائي حتى الآن”.

وأضاف مدحت شلبي أن “قائمة المهندس محمود طاهر هيكون فيها نائب الرئيس محمد الإتربي، وأبرز الأعضاء ماجد سامي وبعض الأسماء الشابة لم يتم الاستقرار عليها بشكل نهائي حتى الآن، وعلى الجانب الآخر المهندس هاني أبو ريدة في الصورة ولكن بشكل جديد، وهيجيب مجموعة من الشباب المتعلم اللي لهم تجارب ناجحة في كرة القدم داخل وخارج مصر وهيترشح على منصب الرئيس”.