ليلى عبد اللطيف تثير الرعب بعد الإعلان عن جدري القرود: كارثة بمصر وتحول بامريكا: لن تصدق ما سيحدث!

 

ليلى عبد اللطيف .. توقعات ليلى عبد اللطيف .. تنبؤات ليلى عبد اللطيف.. عادت ليلى عبد اللطيف لتثير توقعاتها الخوف والرعب في النفوس، وذلك بعد تنبؤاتها التي كشفت عنها في مقابلتها الاخيرة مع الإعلامي اللبناني نيشان، حيث أوضحت هناك كوارث سوف تنتظر العالم قبل نهاية عام 2024.

ليلى عبد اللطيف و جدري القرود

وانتابت حالة من الذهول بين عدد كبير من نشطاء التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلان منظمة الصحة العالمية، أن مرض جدري القرود طارئ صحي عالمي يجب الحذر منه رسميا، وبدأت عدد كبير من دول العالم ومن بينهم مصر في رفع درجة الاستعداد، لمواجهة اي انتقال او تفشي للمرض الجديد.

المفاجأة الصادمة أن ليلى عبد اللطيف في إحدى مقابلاتها التلفزيونية، توقعت وجود مرض جلدي ووباء عالمي سوف يصيب عدد من دول العالم، واشار عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا أنها قصدت بذلك مرض جدري القرود وصدقت توقعاتها، لدرجة انها تصدرت معدلات البحث بعد الإعلان عن تحذيرات مرض جدري القرود.

 

 

ماذا سيحدث في مصر وفقا لتوقعات ليلى عبد اللطيف؟

اما بالنسبة لما سيحدث في مصر، فقد توقعت ليلى عبد اللطيف حدوث كارثة طبيعية سوف تضرب مدن قريبة من الاسكندرية وخاصة في مدينة ساحلية كما كشفت عن توقعاتها بحدوث تحول سياسي واقتصادي محتمل في مصر.

 

ماذا سيحدث في امريكا والعالم قبل نهاية 2024؟

وتوقعت ليلى عبد اللطيف حدوث حر،،وب أهلية في امريكا وقد تتعرض لتهديد روسي او صيني، كما شارت إلى أن هناك زلازل قد تضرب مدن عربية واحتمال وقوع كارثة طبيعية في اليمن، وذلك وفقا لتصريحاتها.