مذيع بي إن سرب التفاصيل.. الأهلي ينهي التعاقد مع صفقة سوبر “ليس بن رمضان”

كشف الإعلامي أحمد فواد مذيع شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية،  أن الأهلي أنهى التعاقد مع صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،  استعدادا للموسم المقبل الذي يشاركه فيه في عددا من البطولات مثل كأس العالم للأندية في نظامها الجديد الموسع الذي يشارك فيه 32 فريقا من مختلف القارات بدلا من 7 فرق فقط.

الأهلي ينهي التعاقد مع صفقة قوية

وكتب الإعلامي أحمد فؤاد في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فسبوك، اليوم الجمعة: “تم الاتفاق على كافة الأمور المدافع المغربي أشرف داري لاعبا للأهلي المصري”، وذلك في ضوء الاستعداد للموسم الجديد، خاصة بعد موافقة الفريق على رحيل اللاعب محمد  عبد المنعم الذي انتقل إلى صفوف فريق نيس الفرنسي.

وكشفت تقارير صحفية أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، طالب بالتعاقد مع عددا من الصفقات لتدعيم بعض المراكز على رأسها مركز الدفاع، بالإضافة إلى مركز الجناح الأيسر، ومركز الهجوم مع الفلسطيني وسام أبو علي.

وكان الأهلي قد تعاقد بشكل رسمي مع صفقتين، حيث أعلن التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب يوسف أيمن قادما من فريق الدحيل القطري لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند للشراء، وكذلك التعاقد مع اللاعب يحيي عطية الله قادما من صفوف سوتشي الروسي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وتنتظر جماهير الأهلي،  الإعلان عن صفقتين من العيار الثقيل خلال الساعات المقبلة، حيث كشفت تقارير أن المسؤولين بالتنسيق مع المدرب السويسري كولر من إنهاء التعاقد مع اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان، واللاعب المغربي أشرف داري، مشيرة إلى أن من المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقتين خلال الساعات القليلة المقبلة بعد إنهاء كافة الأمور التعاقدية.