كارثة خطيرة .. هذه الطريقة الشائعة المتبعة في طهي البطاطس خطيرة على الصحة .. احذر قبل فوات الاوان

تعتبر البطاطس من أفضل أنواع الخضروات التي يمكن أن تقوم ربة المنزل بعملها بطرق متعددة، ولديها مميزات كثيرة بسبب طهيها باكثر من طريقة، كما أنه من المعروف أن البطاطس من الخضروات التي يمكن أن يتم طهيها بشكل مستمر يوميا، ولكن عندما تقوم بقليها في الزيت بصورة مستمرة فهذه تعد واحدة من الطرق الخطأ التي تؤذي العديد من الأشخاص وقد يفقدوا القيمة الخاصة بها، ومن خلال السطور القادمة نتعرف على أهم الخطوات الخاصة بهذا الشأن.

الطريقة الخاطئة لطهي البطاطس

عاجل.. صدمة جديدة بـ أسعار البطاطس اليوم في سوق العبور | زيادة 20% لجميع الخضروات

تعمل هذه الطريقة على تقليل الفيتامينات المتواجدة بداخلها بالإضافة إلى ذلك كونها تسبب مشاكل صحية من ضمنها زيادة الكولسترول ضغط الدم، كما أن يجب على الشخص أن يقوم بعدم إعادة تسخين البطاطس حتى لا تتشرب كمية كبيرة من الزيت، ولكن يمكن أن يقوم بسلقها بكمية وفيرة لتناولها لمرة واحدة، فيمكن أن يقوم بإعادة تسخينها عندما يقوم بإضافة القليل من المياه مع الحليب ويتم وضعها في الميكروويف.

الطريقة الصحيحة لعمل البطاطس

احذر لا ترمي ماء البطاطس في البالوعة بعد استخدامها

أهم الخطوات التي يمكن من خلالها ان تقوم بعمل البطاطس بصورة صحيحة ومنها:

  • يمكنك أن تقوم بعمل البطاطس بسلقها في المياه وأن تستخدم ستكون من الأطعمة المميزة كما يمكن أن تقوم بإضافة الثوم مع زيت الزيتون والبقدونس ورشة من الملح والفلفل الأسود.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكن العمل البطاطس طاجن بالإضافة إلى الطماطم ومعها الخضار والتوابل والملح الناعم ويتم إدخالها بعد ذلك في الفرن حتى يتم تسويتها من الخارج والداخل وتكون طعمها مميز ومفيدة أيضًا.