قطع الكهرباء اليوم وغدا عن 3 مدن بهذه المحافظات رغم قرار الحكومة: ما المواعيد والمناطق؟

 

قطع الكهرباء.. اماكن قطع الكهرباء..مواعيد قطع الكهرباء.. عممت شركات الكهرباء التابعة لمحافظتي المنوفية والقليوبية، تنبيهات عاجلة في الساعات الماضية، بشأن قطع الكهرباء في عدة مناطق ومدن بسبب إجراء أعمال صيانة اليوم الجمعة وغدا السبت الموافق 17 اغسطس.

 

 

قطع الكهرباء في المنوفية 

وقد نشرت المديرية التابعة للكهرباء في محافظة المنوفية، إخطارًا بأنه سيتم قطع الكهرباء، اليوم الجمعة الموافق 16 اغسطس، وبعد الغد الموافق 17 اغسطس، عن عدد 2 مدينة في المحافظة، وستكون المواعيد والمناطق محددة كالتالي.

وقالت الشركة إنه سيتم قطع الكهرباء عن المناطق التالية وهي أحياء سرسنا وميت شهالة، غدا السبت من الساعة 6 حتى الساعة 9 صباحا.

كما تم قطع الكهرباء في جميع قرى مركز تلا اليوم الجمعة الموافق 16 اغسطس من الساعة 6 حتى 9 صباحا، وقد اوضحت الشركة انه قطع التيار الكهربائي يأتي بسبب القيام بأعمال صيانة، وذلك وفقا لتصريحاتها.

 

 

 قطع الكهرباء اليوم عن القليوبية 

وفي سياق متصل، عممت شركة الكهرباء التابعة لمحافظة القليوبية، اخطارا، بأنه تم قطع الكهرباء صباح اليوم عن مدينة بنها في المناطق التالية وهي لوحة الزراعة و الشظيه والحماية المدينة.

وتم القطع الكهرباء من الساعة السابعة صباحا اليوم وحتى الساعة العاشرة صباحا بسبب قيام الشركة بأعمال صيانة، وذلك على حد قولها في البيان الذي اصدرته.

 

 

وقف قرار تخفيف الاحمال 

وكان مجلس الوزراء قط أعلن في الشهر الماضي، وقف قرار تخفيف الاحمال رسميا بشكل مؤقت حتى انتهاء فصل الصيف، وبالفعل تم وقف قرار قطع الكهرباء في جميع محافظات الجمهورية بعد التعاقد على ما يقارب من 21 شحنة من الغاز المسال من الخارج، وتسعى الحكومة خلال الفترة الحالية إلى وضع حد لسرقات الكهرباء وتقليل الفاقد من الكهرباء والتي تعد من أهم اسباب اتخاذ الحكومة لقرار  تخفيف الاحمال الكهربائية.