مين هيوقفه عند حده.. صاحب صفحة على وسائل التواصل الاجتماعي تثير الرعب بين مئات الآلاف من الأشخاص اكتشف السبب وراء ذلك ؟؟!

من المعروف أن هناك العديد جدا من الأفراد يقومون بتربية الحيوانات خاصة الأليف منها ويكون هناك حب لتلك الحيوانات ومحافظة عليها هذا طبعا بخلاف أعضاء جمعيات الرفق بالحيوان، والذين دائما ما ينشرون النصائح التي تفيد بضرورة الدفاع عن حقوق الحيوان ولكن مؤخرا قد انتشرت فيديوهات غريبه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على صفحة عرفت باسم “بيت الزواحف” ويظهر في هذه الصفحه أحد الأشخاص الذي يربي عدة حيوانات مختلفة ما بين الكلاب والزواحف والذئاب ونجد أنه لا يحسن معاملة تلك الحيوانات حيث التعامل معهم يكون بوحشية تابعونا للتفاصيل.

صفحة بيت الزواحف على الفيسبوك

وفي آخر فيديو ظهر لهذا الرجل صاحب الصفحه فنجد أنه كان يمسك بين يديه أحد الديابه التي يقوم بتربيتها وجد أنه يقوم بتوجيه تهديدات لجميع الأفراد الذين ينتقدون أسلوبه في تربية الحيوانات وكذلك طريقة تشريس الكلاب الموجودة لديه لأن ذلك من الوارد جدا أن يسبب خطورة على الأفراد المحيطين به في المكان نطاق تربية الحيوانات، والذي يتضح من الفيديو أنه سطح منزل عادي وقد كان أسلوب هذا الشخص غير جيد على الإطلاق وواضح انها يستخدم تلك الحيوانات في أعمال مخالفة للقانون حيث أنه قال بالنص في المرة القادمة الديب سيرد على منتقديه.

التصدي لظاهرة تعذيب مخلوقات الله

نجد أن صفحة بيت الزواحف على فيسبوك اتضح أن لها نسب كبيرة من المتابعين وهناك عدد كبير جدا من الأشخاص يقومون بانتقاد هذا الشخص لما يقوم بفعله مع تلك الحيوانات لأنه يسيء معاملتهم، ويمتلك أعداد كبيرة من الحيوانات المفترسة، دون وجود ترخيص من الجهات المسؤولة لهذا لابد أن يتم اتخاذها إجراء قانوني قوي لردع هذا الشخص، ولأنه محرم تماما ان يتم تعذيب تلك المخلوقات