مفاجأه من العيار الثقيل أوي||.. إليك قائمة أجمل نساء دول العالم حسب التصنيف العالمي 2024 !!

لا شك أن هناك الكثير من المجلات العالمية والعربية والمواقع الإلكترونية التي تهتم بجمال المرأة وأجمل صفات تتميز بها النساء على مستوى العالم أجمع، ومن الجدير بالذكر أنه ومنذ وقت قصير تم الإعلان عن أحدث تصنيف عالمي يقدمه لنا موقع أمريكي شهير يدعى “رانكر” لاختيار أجمل نساء العالم، مع العلم أنه ومن ضمن التصنيف ذلك يتم مراعاة اختيار أجمل النساء على مستوى القارات وكذلك الأقاليم وعلى مستوى الوطن  العربي أيضاً، فقط طالع التفاصيل في السطور القادمة.

ترتيب أجمل نساء العالم

إن وفقاً لما ورد عن الموقع الأمريكي إياه عن تصنيف أجمل نساء العالم والوطن العربي جاءت سوريا في الصدارة كـ “أجمل نساء المنطقة العربية”، وليها منافسة قوية بين كل من دولتي تونس والمغرب في المركز الثاني والثالث لأن لديهما نفس عدد النقاط، ثم يليهم فلسطين في المرتبة الرابعة وكذلك لبنان في المركز الخامس.

ويليهم تأتي دولة الجزائر في المرتبة السادسة، لكن تمكنت مصر من الفوز بالمركز السابع ويليها كل من الأردن والعراق في المركز الثامن، ومن ثم ليبيا واليمن والسودان والبحرين فيما يليهم من مراكز.

ويجدر الإشارة إلى أن هذا التصنيف الذي تم ذكره يقوم على عدة عوامل متعلقة بالشهرة التاريخية لأجمل النساء، هذا بمراعاة تصنيف الأدبيات العربية لأجمل النساء في الوطن العربي، وكذلك الأكثر جمالاً، ثم يتم الاعتماد على رأي الجمهور مع رأي المتخصصين بعالم “المرأة والجمال” ولكن ممنوع اختيار البلد التي يتبع إليها المتخصص.

أما بالنسبة إلى العالم فلقد تصدرت نساء دول أوروبا قائمة أجمل نساء الدول في العالم بالرغم من فوز المرأة البرازيلية بالصدارة ببشرتها الحنطية اللامعة، وبينما تستقر نساؤ روسيات المركز الثاني ببشرتهن البيضاء التي يشتهرن بها، ويليهم السويد ثم النرويج ثم بريطانيا وفرنسا وإيطاليا.