صلاح على موعد مع الأهداف … موعد مباراة ليفربول ضد إيبسوتش تاون في افتتاح الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ضد إيبسوتش تاون في افتتاح الدوري الإنجليزي، يثير حالة من الحماس بين الجماهير المصرية، حيث ينتظر الجميع هذه المواجهة التي سيتواجه فيها محمد صلاح نجم ليفربول مع سام مرسي، قائد إيبسوتش. المباراة تشكل افتتاحية الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي لموسم 2024-2025.

من المتوقع أن تحظى المباراة بمتابعة كبيرة من جماهير ليفربول بشكل عام، والجماهير المصرية بشكل خاص، ولهذا السبب، زاد عدد الباحثين عن موعد مباراة ليفربول ضد إيبسوتش، لمتابعة النجوم العالميين في أقوى دوري في العالم.

موعد مباراة ليفربول وإبسويتش الإنجليزي

تم تحديد موعد انطلاق الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز بين ليفربول وإبسويتش تاون، حيث ستجرى المباراة اليوم السبت، الموافق 17 أغسطس، في الساعة الثانية والنصف مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة وسيستضيف ملعب بورتمان رود هذه الجولة في البطولة.

القنوات الناقلة للمباراة

تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت بعرض مباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصري ومباشر، حيث ستقوم قناة بي إن سبورت HD 1 ببث المباراة القادمة اليوم السبت، تسبقها فقرة استوديو تحليلي يشارك فيها أبرز الأسماء في مجال التحليل الرياضي للقناة.

التشكيل المتوقع

يُتوقع أن يعتمد مدرب ليفربول الجديد آرني سلوت على تشكيل يتكون من مزيج من اللاعبين ذوي الخبرة والشباب، إذ يعتزم الاعتماد على التشكيلة التي لعبت الموسم الماضي دون إجراء أي تعاقدات جديدة وفيما يلي التشكيلة المتوقعة لفريق ليفربول في مباراته القادمة:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • الدفاع: أليكسندر-أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبيرتسون.
  • الوسط: جرافينبرش، ماك أليستر.
  • الوسط المهاجم: محمد صلاح، سوبوزلاي، لويس دياز.
  • الهجوم: داروين نونييز.

يطمح نادي ليفربول إلى التعويض عن إخفاق الموسم الماضي، حيث خرج الفريق بدون أي ألقاب رغم المنافسة على دوري الدرجة الممتازة والدوري الأوروبي والكأس يأمل المدرب الجديد سلوت في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي خلال ولايته الأولى مع الفريق، بعد تجربته السابقة في الدوري الهولندي.