“مفاجأة مذهلة”…!! من مضيفة طيران تكشف عن أسرار صادمة على متن طائرات الخطوط الجوية السعودية” كارثة بكل المقاييس!؟

ظهرت مضيفة الطيران الأنيقة “ليندا حريري” على شاشة قناة الإخبارية السعودية، حيث فتحت المجال للكشف عن العديد من أسرار مهنة مضيفة الطيران وتفاصيل العمل التي تتطلبها جاء ظهورها في وقت يشهد زيادة ملحوظة في إقبال الفتيات السعوديات على هذه المهنة، مما يعكس اهتمامًا متزايدًا بهذا المجال.

ماذا وجدت المضيفه على متن الطائره

 

خلال برنامج “120” على قناة الإخبارية، أوضحت ليندا أن الشخص الذي يحب اكتساب ثقافات جديدة ويستمتع بالانتقال من مكان إلى آخر ويكره الروتين اليومي، لن يواجه صعوبة في العمل كمضيفة طيران، حيث يتنقل بين المدن والدول.

وأضافت مضيفة الطيران السعودية أن التحرش يعتبر من أبرز أشكال المضايقات التي يتم التعامل معها بجدية وحزم، حيث قد يحدث من بعض المسافرين.

أوضحت المضيفة أنها خلال فترة عملها كمضيفة طيران لم تسجل أي حالات تحرش بها أو بزميلاتها، مشيرة إلى أن الشركة تتخذ إجراءات حازمة ضد أي نوع من التحرش.

وأضافت أنه إذا حدث أي إزعاج على متن الطائرة، يتم إلغاء رحلة المسافر فورًا واتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة من قبل موظفي الأمن الأرضي وفي حال حدوث المضايقات أثناء إقلاع الطائرة، يتم إبلاغ كابتن الرحلة ومشرف الطاقم للتعامل مع الموقف عند الوصول.