منى الشاذلي تكشف السر: عشبة معجزة في كل مطبخ تقضي على الكرش وتخفض الوزن بدون رجيم! – نحافة بلا عناء!

أفادت الإعلامية المصرية المعروفة من الشاذلي بأنها وجدت حلاً سحرياً لخسارة الوزن الزائد بسرعة دون الحاجة إلى اتباع نظام غذائي أو حمية.

وقالت إنها استخدمت عشبة الزنجبيل، التي تساعد في تنظيم الشهية وتقليل الدهون بالجسم، وتمكنت من خسارة الوزن الزائد لديها خلال فترة قصيرة.

أقوى الأعشاب الطبيعية لحرق دهون البطن والأرداف وتخسيس الوزن الزائد بالجسم -  ثقفني

تقوم المركبات الموجودة في الزنجبيل بتحفيز العديد من الأنشطة البيولوجية في الجسم، والتي تؤثر بشكل مضاد للسمنة، مما يساعد على تسريع عملية الهضم وزيادة حركة الطعام في الجهاز الهضمي.

 

تشير بعض الدراسات إلى أن الزنجبيل قد يساعد في خسارة الوزن، حيث تمت غالبية الأبحاث المتعلقة بفوائده في هذا المجال على نماذج حيوانية، بينما كانت الأبحاث المتعلقة بالبشر محدودة للغاية وتركزت على دراسات صغيرة جدًا.

إليك ما تقوله الأبحاث عن فعالية الزنجبيل في إنقاص الوزن والمحافظة عليه، بالإضافة إلى العمليات الأيضية الأخرى المرتبطة بصحة القلب والأوعية الدموية.

أظهرت التجارب التي أُجريت على مجموعة من الأشخاص الذين يعانون من السمنة، من خلفيات وأنماط حياة متنوعة، على مدار 15 يومًا في مختبرات ليستر في إنجلترا، أن تناول كبسولات الهوديا ساهم في خفض أوزانهم بمعدل ألف سعرة حرارية يوميًا.

أفاد تقرير طبي صادر عن شركة فايزر حول أبحاثها المتعلقة بنبات الهوديا أنه بعد ساعتين من تناول كبسولتين تحتويان على الهوديا، شعر المرضى بانخفاض رغبتهم في تناول الطعام.