“عشبة تكرهها الجن والشياطين” .. تعرف على العشبة السحرية التي تخلصك من الجن الموجود بالمنزل نهائيا من أول مرة؟ .. هتلاقيها فى بيتك

ورق الغار عبارة عن أشجار كبيرة معمرة استخدمها اليونان قديما كمادة علاجية ، وهي في الأصل تزرع في دول البحر المتوسط ، وورق الغار له استخدامات متعددة تدخل في الطهي وفي الوصفات المنزلية ، كما يستخدمه البعض كمشروب لتنظيم حركة الأمعاء و لتزويد الجسم بمضادات الأكسدة و لعلاج السكر والصداع النصفي ولعلاج التهابات المفاصل ، وأمراض البرد الإسهال و سوف نتعرف على استخدامات أخرى لورق الغار في المنزل .

 

طرق استعمال ورق الغار في طرد الجن 

قام البعض منا باستخدام ورق الغار في طرد الجن من المنزل واليكم الخطوات :

 

  • أولاً ورق الغار الجاف

نقوم بإحضار ورق الغار المجفف من عند العطار ثم نقوم بنثره في أركان المنزل بعد تنظيف المنزل جيدا وعدم ترك أى توالف أو قمامة في المكان ، ثم نقوم بقراءة آيات قرآنية مثل سورة البقرة وبعض آيات أخرى من القرآن .

 

حقيقة إبطال السحر والعين بورق الغار

السحر والحسد ذكروا في القرآن الكريم لذلك يجب أن نأخذهم بعين الاعتبار ، وهناك أشخاص يقومون بمعالجة المسحورون باستخدام الرقية الشرعية ، وقراءة آيات قرآنية مثل سورة البقرة وآية الكرسي ، ولكن هناك من يدعون أنهم يعالجون بالقرآن ويستخدمون السحر والدجل من أجل كسب المال أو إيذاء البشر ، لذلك يجب الحرص من هؤلاء الأشخاص وعدم الذهاب إليهم واللجوء إلى أصحاب الدين .