فتاة تنهي معاناة شقيقها من “عقدة الصرع” عبر حسابها على تيك توك.. لن تتوقع ما حصل في النهاية!

لقد تمكنت فتاة من إنهاء معاناة شقيقها الشاب البالغ من العمر 21 عاما مع مشكلة تساقط الشعر، حيث كان يعاني من عقدة الصرع، وذلك بعد أن أعادت تصميم تسريحته بشكل مدهش، وفقا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل، قامت ليندسي ريتشاردز بتغيير لون وقصة شعر شقيقها ونشرت فيديو للعملية عبر حسابها على تيك توك.

ماذا فعلت الفتاة لتخلص شقيقها من “عقدة الصرع”؟

في الفيديو أعربت ليندسي عن فرحتها بعد حصولها على موافقة شقيقها لتجديد مظهره، حيث كان يشهد تحولا جذريا من تساقط الشعر الكامل والذي كان يسبب له الكثير من الألم النفسي والمعنوي إلى تسريحة قصيرة تغطي منطقة الصلع، وقد بدا الشاب متفاجئا عندما رأى شقيقته تستخدم ماكينة الحلاقة لقص شعره، ثم أضافت خصلات قصيرة لجعل الشعر يبدو أكثر كثافة، بالإضافة إلى تبييض الشعر إلى اللون الأشقر الفاتح.

الشاب الذي كان يختار ارتداء قبعة يوميا لإخفاء تساقط شعره، أبدى سعادته الكبيرة بالنتيجة الجديدة التي حازت على 6.7 مليون مشاهدة، في الفيديو كان يجلس في غرفة المعيشة يبدو عليه القلق، بينما قالت أخته: “لا أصدق أنه سمح لي أخيرا بفعل ذلك”، معربة عن رغبتها في استعادة ثقته بنفسه.

ومن الجدير بالذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي استقبلت هذا التحول بشكل واسع، حيث حصل الفيديو على حوالي 12 ألف تعليق، مع تعليقات مشيدة بجمال الشاب بعد التغيير، بالإضافة إلى الثناء على دعم الأخت واهتمامها بشقيقها.