جوزك هيدوب فيكي من جمالك وحلاوتك .. أشهر نوع كريم للنساء اشتريه بسرعة من الصيدلية وتعالي اقولك تعملي بيه ايه قبل النوم .. هتنبهري من النتيجة

الجمال والرشاقة هما ما تسعى إليه الفتيات في كل الأوقات، وتسعى النساء دائمًا للعثور على وصفات تعزز من جمالهن وتحافظ على جاذبيتهن. يعد كريم “فير اند لفلي” من أشهر كريمات تفتيح البشرة المتوفرة في الأسواق بفضل احتوائه على مجموعة من الفيتامينات الفعالة في هذا المجال. ومع ذلك، قد تكون له بعض الأضرار، لذا من الضروري التحقق من مدى ملاءمته لبشرتك. لمزيد من التفاصيل حول مميزات وعيوب كريم “فير اند لفلي”، تابع قراءة المقال.

اهم ما يميز كريم فير اند لفلي

كريم “فير اند لفلي”، أحد منتجات شركة Unilever لتفتيح البشرة، يتميز بأنه خالٍ من مواد التبييض الضارة مثل الهيدروكينون والزئبق والمنشطات الضارة. وقد خضع هذا المنتج لاختبارات من قبل أطباء جلد مختصين وحصل على اعتماد الهيئات التنظيمية المحلية، مما يجعله مستحضر تجميل آمن وفعال. يحتوي الكريم على فيتامين B3، الذي يعد مكونا تجميليًا آمنا، ويساعد في تفتيح البشرة، توحيد لونها، وتخفيف البقع، بالإضافة إلى تحسين ملمس البشرة من خلال دعمه لعملية تجديد البشرة الطبيعية عند استخدامه بانتظام.

احذر: عيوب كريم فير اند لفلي

قد يؤدي استخدام كريم “فير اند لفلي” إلى بعض العيوب والأضرار، مثل تهيج البشرة، خاصةً للبشرة الحساسة، بالإضافة إلى حدوث احمرار وحرقان الجلد، وقد تظهر حساسية تجاه المادة الفعالة في الكريم.

طريقة استخدام الكريم

  1. تنظيف الوجه: ابدئي بشطف الوجه بالماء الفاتر مع استخدام غسول مناسب لنوع بشرتك.
  2. استخدام التونر: بعد تنظيف الوجه، استخدمي التونر أو قابض المسام.
  3. تطبيق الكريم:ضعي كمية قليلة من الكريم على سطح البشرة، ثم دلكي بلطف باستخدام أطراف أصابعك حتى يتغلغل الكريم في مسام الجلد.

نصائح إضافية

– من الأفضل تجديد الكريم كل ساعتين عند التعرض لأشعة الشمس للحصول على أفضل النتائج.

– استشيري الطبيب لتحديد نوع الكريم الأنسب لبشرتك.