“يا ترى إيه الجديد”… إلغاء إجازة يوم السبت في بعض المدارس في العام الدراسي الجديد.. .. تعرف على التفاصيل وشوف مدرستك منهم ولا لا!!

هناك بعض الاقاويل التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عقد المؤتمر الخاص بشئون التعليم حيث بقا الغاء إجازة السبت من المدارس في العام الدراسي الجديد 2024/2025 وهذا بعد انتشار بعض الأخبار التي تنسب إلى وزير التربية والتعليم محمد عبداللطيف فسوف نتناول بالتفصيل خلال هذا المقال صحة هذا الخبر.

إلغاء إجازة يوم السبت للعام الدراسي الجديد

هناك بعض المصادر التي أكدت على أن هذا الخبر جاء في المقترحات التي لم يؤكد الغاء الإجازة لهذا اليوم لدى جميع الإدارات التعليم فهناك بعض الإدارات التي سوف تقوم بإلغاؤه والبعض الآخر لا وذلك حسب ظروف كل ادارة وكثافة الطلاب في الفصول الدراسية وقد تلغي بعض المدارس في نفس الادارة وبعضها لم يتم الغاؤه وذلك أيضا حسب ظروف كل مدرسة في هذه الإدارات .

المدارس التي سيتم الغاء إجازة السبت فيها

هناك بعض المصادر التي أكدت على انه سوف يتم تحديد بعض المدارس التي تقوم بإلغاء إجازة يوم السبت وجعله يوم دراسي عادي ويكون الجمعة فقط هو الإجازة وهذا يكون بداية من العام الدراسي الجديد 2024/2025 وهذا سيكون طبقا لكثافة كل مدرسة من ممارسة الادرات والحلول التي تم طرحها من قبل وزارة التربية والتعليم.

هذه هي كل الانباء عن حقيقة الغاء يوم السبت من إجازة الدراسة في العام الجديد وسوف نتلقى كل جديد عبر موقعنا هذا.