عشبة برخص التراب… تعالج 40 مرض وتسيطر على مستوى السكر بشكل مذهل و تقوي الذاكرة وتحميك من الزهايمر.!

شجرة المورينجا من أهم الأشجار التي تنتشر في مختلف أنحاء العالم، حيث أن لها مجموعة كبيرة من الفوائد التي تم التعرف عليها منذ العصور القديمة، حيث يعتبر زيت المورينجا افضل بديل لزيت الزيتون سوف نتعرف على استخداماتها من خلال هذا المقال.

فوائد أوراق المورينجا

حرس القدماء المصريين على استخدام اوراق المورينجا في التحنيط ولكن هناك مجموعة كبيرة من الفوائد التي تعود علينا عند استخدام أوراق المورينجا في الحياة اليومية وهي عبارة عن:

  1.  المساعدة في التخلص من هشاشة العظام كما أنها تساعد في مد الجسم بكمية كبيرة من الكالسيوم، الذي يساعد في نمو الاسنان لدى الاطفال بشكل رائع.
  2.  بجانب أنها تساعد في تنظيم السكر داخل الدم.
  3. كما أنها تساعد في التخلص من الكوليسترول الضار الموجود في الدم والذي يتسبب في مشاكل صحية كثيرة.
  4.  المساعدة في وقاية القلب من الكثير من الأمراض بجانب أنها تحمي من التهابات المفاصل الشديدة وتحمي من الأصابة بمرض النقرس.

طرق استخدام ورق المورينجا

  1.  يمكنك ان تقوم باستخدام ورق المورينجا مثل التوابل من خلال اضافته على مختلف الأطعمة والسلطات الموجودة في المنزل، حتى يتم الحصول على أقصى استفادة من اوراق المورينجا.
  2. بجانب انه يمكنك ان تضع المورينجا في مختلف المشروبات اليومية التي تقوم بتناولها، أو العمل على غلي كوب من الماء بة كمية من أوراق المورينجا ومن ثم يتم تصفيته وتناوله على الريق بشكل يومي.