صدمة لجمهور الزمالك..أشرف بن شرقي يحسم مصيره بالانتقال إلى هذا النادي | تفاصيل

فاجأ موقع “ترانسفير ماركت” المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين الوسط الرياضي بإصدار إحصائية جديدة حول مستقبل اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، والتي تكشف عن تغييرات كبيرة في احتمالات انتقاله، كانت الإحصائية السابقة تشير إلى أن فرص انتقال بن شرقي إلى الأهلي تبلغ 52%، بينما كانت فرص انتقاله إلى الوداد المغربي 51%، و7% فقط للزمالك.

 

ولكن مع تزايد الحديث عن اقتراب بن شرقي من العودة إلى الزمالك، أظهرت الإحصائية الجديدة تغيرًا ملحوظًا، حيث أصبحت فرص انتقاله إلى الزمالك والوداد المغربي متساوية بنسبة 52% لكل منهما، بينما تراجعت فرص انضمامه للأهلي إلى 48%.

تشير التقارير الإعلامية الأخيرة إلى تقارب كبير في وجهات النظر بين بن شرقي ونادي الزمالك، مما يعزز من فرص عودته إلى الفريق الأبيض في الموسم المقبل، ويجعل المشهد الانتقالي للاعب المغربي أكثر وضوحًا.

 

وفي  سياق متصل تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق بلدية المحلة بهدفين لكل فريق، وذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم السبت  على ملعب بستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري المصري، وفي الكقابل فقد توج النادي الأهلي رسميًا بلقب الدوري المصري في النسخة الحالية.