“خطأ غير مقصود”.. يكشف محمد رمضان عن ملامح توأم زينة وأحمد عز لأول مرة

في الساعات الأخيرة، تصدرت الفنانة زينة مواقع التواصل الاجتماعي مجددا بعد تداول صورة لابن الفنان محمد رمضان مع توأم زعم الكثيرون أنهم أبناء زينة وأحمد عز، جاء ذلك بسبب تواجد العائلتين في الساحل الشمالي وعلاقة زينة القوية بعائلة محمد رمضان، مما دفع الجمهور للاعتقاد بأن التوأم في الصورة هما أبناء زينة وأحمد عز.

 صورة توأم زينة وأحمد عز

نشر الفنان محمد رمضان صورة لابنه مع توأم خلال وجوده في الساحل الشمالي، مما أثار تفاعلا كبيرا من الجمهور،  فقد ظهر التوأم في نفس عمر ابن محمد رمضان، واعتبر الكثيرون أن الصورة تظهر لأول مرة توأم زينة وأحمد عز بوضوح.

 الكشف غير المقصود

لطالما احتفظت الفنانة زينة بهوية أبنائها طي الكتمان على مدار حوالي 11 عاما، حيث لم تظهرهما على مواقع التواصل الاجتماعي بوضوح، لكن نشر محمد رمضان لهذه الصورة، رغم أنه لم يعلق على تعليقات الجمهور، ساهم في كشف هوية التوأم، كما أن زينة لم تعلق على الأمر، مما زاد من قناعة الجمهور بأن التوأم في الصورة هما فعلا أبناء أحمد عز.

 التشابه والملامح

أكد المتابعون أن التوأم في الصورة يشبهان بشكل ملحوظ الفنان أحمد عز وزينة من حيث الملامح والتكوين الجسماني، ما يعزز من صحة الادعاءات، كذلك، فإن الصداقة القوية بين زينة وعائلة محمد رمضان وتواجدهم المشترك في الساحل الشمالي في الوقت الذي ظهرت فيه الصورة يضيف إلى مصداقية هذه المعلومات.