دبروا احتياجاتكم. انقطاع المياه عن هذه المناطق بالجيزة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي  بمحافظة الجيزة، في بيان نشرته على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن ضعف المياه وانقطاع عن عددا من المناطق في مدينة 6 أكتوبر ومناطق حدائق الأهرام، حيث تجرى أعمال صيانة طارئة لمحطة المحولات المغذية.

قطع المياه وضعفها عن هذه المناطق

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، إلى أن الشركة المصرية لنقل الكهرباء بتنفيذ أعمال الصيانة الطارئة والضرورية في محطة دهشور المغذية لرافع المياه العكرة المسؤول عن مد محطات تنقية مياه الشرب في مدينة 6 أكتوبر، موضحا أن الأمر يؤثر على انتظام ضخ المياه وضعف الضغوطات في مدينة 6 أكتوبر مع انقطاعها عن الأدوار العليا في المناطق المرتفعة مع احتمالية تأثر الخدمة في بعض المناطق بقطاع حدائق الأهرام غدا الأحد الـ 18 من أغسطس الجاري بداية من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثانية ظهرا لمدة 4 ساعات متواصلة.

وأهابت شركة المياه والشرب الصرف بمحافظة الجيزة، بالمواطنين وأصحاب المستشفيات والمخابز والوحدات المحلية والهيئات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، حتى تعود المياه إلى طبيعتها بعد الانتهاء من الأعمال المقررة.

وأشارت محافظة الجيزة في بيان لها، إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بيان له، أنها ستوفر سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك في المناطق المتأثرة، حيث يمكن طلبها بشكل مجاني بدون أي رسوم من خلال الاتصال على الخط الساخن على رقم 125.

ووجه محافظ الجيزة، شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والشركة المصرية لنقل الكهرباء بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة الطارئة والضرورية في محطة الدهشور، وإعادة الخدمة إلى طبيعتها، لرفع العبء عن كاهل المواطنين.