” مش هاخدها”.. رد فعل غير طبيعية من كريستانو رونالدو بعد الهزيمة من الهلال السعودي في نهائي السوبر

رفض البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، الخروج مع الفريق لاستلام الميدالية الفضية بعد الهزيمة أمام الهلال السعودي،  حيث تلقى نادى النصر  السعودي خارة ثقيلة في نهائي كأس السوبر السعودي أمام الهلال برباعية نظيفة، لتستمر عقدة الدون في صدارة جدول الترتيب.

والجدير بالذكر بإن شارك رونالدو أساسياً في هزيمة النصر أمام الهلال بنتيجة 4-1 وسجل الهدف الأول ليمنح فريقه التقدم بهدف واحد، لكنه استقبلت شباكه أربعة أهداف في الشوط الثاني.

 

رونالدو يرفض استلام الميدالية الفضية في السوبر

حيث رفض النزول مع لاعبي النصر في حفل استلام ميدالية المركز الثاني في كأس السوبر السعودي، موضحاً مدى شعوره بالغضب تجاة تلك الهزيمة القاسية أمام نادي الهلال، كان رونالدو غاضبًا من لاعبيه بعد المباراة، ونجح النجم البرتغالي في كسر صيام حارس مرمى الهلال ياسين بونو عن التهديف وسجل أول أهدافه منذ انتقاله إلى دوري روشن.

وتوج نادي الهلال بلقب كأس السوبر السعودي للمرة الخامسة في تاريخه بعدما اكتسح منافسه النصر (4 ـ 1) مساء اليوم السبت في نهائي المسابقة، محرزا لقبه الثالث في موسم 2023 ـ 2024 بعد الدوري وكأس الملك، والجدير بالذكر بإن نادي الهلال أكثر من حقق هذة البطولة منذ بدايتها بشكل عام.