آخر تحديثات whatsapp.. ميزة جديدة من واتساب بخصوص الرسائل انتظرها الملايين “تفاصيل”

أضاف تطبيق واتساب ميزة أمان جديدة، تهدف إلى حماية المستخدمين من الرسائل غير المرغوب فيها، ستسمح هذه الميزة بحظر الرسائل تلقائيا من أرقام هواتف غير مسجلة في قائمة جهات الاتصال، مما يقلل من الإشعارات المزعجة ويحسن تجربة الدردشة.

وعند تفعيل هذه الميزة، سيتم حظر الرسائل الضخمة أو غير العادية التي تصل من أرقام غير مسجلة في قائمة جهات الاتصال بشكل تلقائي، مما يقلل من خطر تعرض المستخدمين لفيروسات أو برامج ضارة، قد تكون مخبأة في هذه الرسائل.

ميزة جديدة من واتساب تحسن أداء الجهاز

بالإضافة إلى تعزيز الخصوصية، تساهم هذه الميزة بشكل كبير في تحسين أداء الجهاز، فمن خلال حجب الرسائل الضخمة أو المتكررة من مصادر غير معروفة، يتم تخفيف العبء على التطبيق، ما يؤدي إلى تجربة استخدام أكثر سلاسة وسلاسة في تصفح الرسائل.

حظر الرسائل غير المرغوب فيها من الحسابات الغريبة

بفضل هذه الميزة، سيتم تقليل حجم البيانات التي يتم تنزيلها على الجهاز بشكل كبير، وذلك عن طريق حظر الرسائل غير المرغوب فيها من الحسابات الغريبة، ما يؤدي إلى توفير كبير في استهلاك البيانات، خاصة في المناطق التي تتوفر فيها خدمة الإنترنت ببطء أو بتكلفة عالية.

وفي سياق متصل، يعمل تطبيق واتساب حاليا، على تطوير ميزة جديدة ومبتكرة، تتيح للمستخدمين إنشاء أسماء مستخدم فريدة خاصة بهم، تسمح هذه الميزة للمستخدمين بالتواصل مع الآخرين باستخدام هذه الأسماء بدلا من أرقام هواتفهم، ما يمنحهم مستوى أعلى من الخصوصية والتحكم في معلوماتهم الشخصية.

وبفضل هذه الميزة الجديدة، ستصبح عملية البحث عن الأصدقاء والعائلة والزملاء على واتساب أسهل كثيرا، فبدلا من الاعتماد على أرقام الهواتف، يمكن للمستخدمين ببساطة البحث عن أسماء المستخدمين الخاصة بأشخاص يرغبون في التواصل معهم، ما يجعل عملية التواصل أكثر سلاسة وسرعة.