“املو الجراكن وجهزو الجرادل”.. انقطاع المياه اليوم عن هذه الأماكن لمدة 12 ساعة كاملة.. وخبر حزين لهؤلاء «ضعف المياه عن منازلهم»

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية عن قطع المياه غدًا عن قرى شبرابخوم، بقسا، بره العجوز، ومنشأة العرب، وذلك بدءًا من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 8 مساءً وأوضحت الشركة أن سبب قطع المياه يعود إلى إصلاح عطل بخط الطرد الرئيسي لمياه الصرف الصحي، بالإضافة إلى أعمال غسيل وتطهير شبكة المياه.

انقطاع المياه اليوم عن هذه الأماكن لمدة 12 ساعة كاملة

وفي هذا الصدد، أهابت الشركة بالمواطنين، وأصحاب المخابز، ومسؤولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه اللازمة للاستخدام خلال فترة الانقطاع كما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد عن ضعف المياه في الأدوار العليا بمنطقة أبو تيج، اعتبارًا من يوم الأحد 18 أغسطس وحتى يوم الخميس 22 أغسطس، بسبب أعمال التطهير والتعقيم في محطة مرشحات أبوتيج.

انقطاع المياه اليوم عن هذه الأماكن

الشركة ناشدت المواطنين والمصالح الحكومية والهيئات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال، كما سيتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب للمناطق المتأثرة، ويمكن طلبها من خلال الاتصال بالخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي، أو 01280733990 من أي محمول، أو عبر الواتس آب على الرقم 01206179891، أو من خلال الصفحة الرسمية للشركة على فيسبوك.