عاجل لسكان الجيزة: قطع المياه بالساعات اليوم للطوارئ.. بيان رسمي من المحافظة: ما هي المناطق؟

 

قطع المياه في الجيزة.. موعد قطع المياه في الجيزة.. نشرت محافظة الجيزة، بيانًا رسميًا، أمس السبت الموافق 17 اغسطس 2024، تعلن فيه عن قطع المياه في عدد من مناطق محافظة الجيزة بسبب القيام بأعمال صيانة، وفي التقرير التالي نستعرض لكم أماكن قطع المياه ومواعيد قطع المياه.

 

 

قطع المياه في حدائق اكتوبر و6 اكتوبر بالجيزة 

كشفت محافظة الجيزة في البيان الصادر عنها، أنه سيتم قطع المياه وايضا ستكون ضعيفة في الضخ وذلك في عدد من مناطق مدينة السادس من أكتوبر وايضا في منطقة حدائق الاهرام.

وارجعت محافظة الجيزة أن قطع المياه وضعفها في تلك المناطق المذكورة يأتي بسبب القيام بأعمال صيانة طارئة في محطة المحولات التي تغذي تلك المناطق.

 

موعد قطع المياه في الجيزة

وأكدت المحافظة أنه سيتم قطع المياه اليوم الاحد الموافق 18 اغسطس من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا، وناشدت جميع المواطنين وسكان المناطق المتأثرة بتدبير احتياجاتهم من المياه لحين موعد عودة الخدمة.

 

محافظة الجيزة توضح اسباب قطع المياه بحدائق اكتوبر

وقد اشارت محافظة الجيزة إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي التابعة للمحافظة، أوضحت أن اعمال الصيانة ستؤثر على ضخ المياه في مدينة السادس من اكتوبر وايضا ستكون ضعيفة الضخ في الادوار العليا نتيجة القيام بأعمال الصيانة الطارئة والضرورية بمحطة محولات دهشور والتي تغذي رافع المياه المسئول عن مد محطات مياه الشرب في مدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة.