كارثة محدش يتوقعها ..!! رجل يعثر على إصبع بشرية في “آيس كريم “!! معقول اللي بيحصل دة!!

باشرت الشرطة الهندية التحقيق بعد أن اكتشف طبيب جزءاً من إصبع بشري داخل عبوة “آيس كريم” طلبها عبر الإنترنت.

قال الدكتور أورليم بريندان سيراو، المقيم في مومباي، إنه عثر على إصبع داخل عبوة “آيس كريم” طلبتها أخته عبر تطبيق لتوصيل البقالة.

وأوضح سيراو، الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، في منشور انتشر بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، أنه أثناء تناوله “الآيس كريم” شعر بشيء غير عادي في فمه، وعندما بصق ما في فمه، اكتشف أنه جزء من إصبع بشري طوله نحو بوصة واحدة. وأكد أنه اتصل بالشرطة وأبلغهم عن الحادث.

تظهر الصورة المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي إصبعاً طوله نحو سنتيمترين يخرج من قطعة حلوى، وفقاً لموقع “ذا إنديان إكسبريس”.

بعد اكتشاف الإصبع، لم يكتفِ الرجل بإبلاغ الشرطة فحسب، بل قام أيضاً بكتابة رسالة على إحدى الشبكات الاجتماعية يتضمن شكوى ضد الشركة المصنعة للمثلجات، وحتى الآن لم يتلقَ رداً على رسالته، حسب تصريحاته.

وقد فتحت الشرطة قضية جنائية بناءً على البلاغ، وأرسلت الحلوى والإصبع التي وُجدت فيها إلى المختبر لفحصهما، ولا تزال التحقيقات جارية.

في وقت سابق، تم الإبلاغ عن أن إحدى عضوات صالة رياضية في المكسيك، قامت بعض إصبع سيدة أخرى بعد نشوب خلاف بينهما حول من يجب أن يستخدم جهاز اللياقة البدنية أولاً.