صدمة كبيرة.. رحيل جماعي للاعبي الهلال السعودي للاحتراف في أوروبا

أحدثت أندية الدوري السعودي طفرة كبيرة بعد ضم عدد من نجوم العالم، فى صفوفها، فجعلت الدوري السعودي دوري روشن محط أنظار الجميع، وأصبح بوابة أيضا لرحيل نجومه لاوروبا.

وكشف تقارير إعلامية عن رحيل ثلاثي لاعبي الهلال، إلى أحد الدوريات الأوروبية، حيث أكد ذلك الإعلامي الرياضي عدنان جستنية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مهنئا الثلاثي فيصل الغامدي، ومروان الصحفي، وسعود عبدالحميد.

سعود عبدالحميد يعلق على أزمة رحيله عن الهلال

أثارت التقارير التي أكدت رغبة سعود الظهير الأيمن للزعيم، فى الرحيل، جدلا واسعاً حيث طالبه الجماهير بالاستمرار مع الفريق وعدم الرحيل.

وحسم اللاعب الجدل حول موقفه من التجديد أو الرحيل، عقب الإحتفال بالتتويج بالسوبر، حيث رد بابتسامة مرسومة قائلا: “إن شاء الله خير”

الهلال يكتسح النصر ويتوبج بكأس السوبر السعودي

نجح نادي الهلال، امس السبت، بالتتويج بكأس السوبر السعودي 2024، وذلك للمرة الثانية على التوالي والخامسة في تاريخه، بعد اكتساح منافسه النصر برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وكان كريستيانو رونالدو قد منح التقدم للنصر بدف قبل انتهاء الشوط الاول، لكن استفاق لاعبو الهلال فى الشوط الثاني، ليضرب الزعيم شباك النصر باربعة اهداف سجلها الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش بالدقيقة55، ثم مواطنه ألكسندر ميتروفيتش فى 63 و68، وعزز النتيجة البرازيلي مالكوم بالهدف الرابع.