«ما فعلوه يشيب له شعر الرأس».. كاميرا مراقبة توثق تصرف صادم وغير متوقع من عمال نظافة بالسعودية..!! خلي بالكم من عيالكم !!

يعتقد عمال النظافة أن دورهم مهم في جمع النفايات والحفاظ على نظافة الشوارع، سواء في مصر أو في دول عربية أخرى مثل المملكة العربية السعودية.

ومع ذلك، يمكن أن يكون من المبكر تحميل جميع عمال النظافة مسؤولية انتشار القمامة بدلاً من تحسين حالتها تم تسجيل مقطع فيديو يظهر عامل نظافة وهو يركل كيس قمامة في وسط الشارع، وقد وقع هذا الحادث في حي السويدي بالرياض، المملكة العربية السعودية.

ما الذي شاهدوه في الكاميرا

موقف جعل الجميع في حالة ذهول».. كاميرا مراقبة توثق تصرف صادم ...

تعرف على ما قام به عامل النظافة، ولكن ما الذي دفعه للقيام بهذا الفعل المشين والصادم بين عمال النظافة في السعودية الحقيقة هي أن عامل النظافة كان يحمل كيس القمامة ذاته في يده قبل أن يوضع في سيارة جمع القمامة التي تنقل النفيات من شوارع الرياض.

ولكن السيارة تحركت بشكل مفاجئ، مما أدى إلى سقوط الكيس من يده بدلاً من أن يلتقطه ويعيده إلى السيارة، قام بركل الكيس بقدمه ليتناثر المحتوى في وسط الشارع وعندما نظر إليه أحد المارة،

قام عامل النظافة وزميله بجمع النفايات التي سقطت من كيس القمامة، إلا أنهم تركوا بعض المخلفات الأخرى منتشرة وبالطبع، ما قاموا به يثير الاستغراب، كما أن كاميرا المراقبة الموجودة في المكان قد سجلت هذا الفعل المروع.