مفيش زحمة مواصلات تاني.. فرصة العمر لامتلاك سيارة مستعملة بـ 48 ألف جنيه فقط واقتصادية في البنزين | “أماكن البيع”

في ظل الأزمة الاقتصادية والتحديات السياسية العالمية التي أدت إلى ارتفاع أسعار السيارات الجديدة، أصبحت السيارات المستعملة خياراً شائعاً للعديد من الشباب، كما نجد في سوق السيارات المستعملة، هناك طرازات تعد كنوزاً تاريخية تعكس حقبة معينة وتثير الحنين إلى الماضي. ومن بين هذه الطرازات، تبرز سيارة فيات 128 كخيار مثالي لعشاق السيارات الكلاسيكية الإيطالية. هذه السيارة الصغيرة هي أكثر من مجرد وسيلة نقل، فهي جزء من التقاليد الإيطالية بفضل تصميمها العملي وأدائها الموثوق.

تفاصيل ومواصفات فيات 128 موديل 1977

فيما يتسأل عدد كبير من الأشخاص حول معرفة أبرز المميزات التي تحتوي عليها هذة السيارة بشكل عام، حيث تُعرَض سيارة فيات 128 موديل 1977 بسعر مغري يبلغ 48,000 جنيه مصري على أشهر منصات بيع السيارات المستعملة في مصر. السيارة بحالة جيدة جداً ومزودة بمحرك سعة 1300 سي سي وناقل حركة يدوي بخمس سرعات، مما يجعلها سيارة اقتصادية وعملية.

مع العلم بإن تم تقديم فيات 128 في عام 1969 كبديل عصري لسيارة فيات 850،  واكتسبت السيارة طابعاً رياضياً وجذاباً بفضل تصميمها الأمامي المميز بمصابيح دائرية كبيرة وطرف خلفي مائل. وتم تقديم العديد من الإصدارات الإخرى المميزة.

مميزات فيات 128 موديل 1977

تتميز سيارة فيات 128 1977 بالعديد من الميزات التي جعلتها تحظى بشعبية لدى المستهلكين، بما في ذلك

  • – محرك 4 أسطوانات: 1.3 لتر، 69 حصاناً.
  • – ناقل حركة يدوي 5 سرعات: أداء سلس ومريح.
  • – نظام التعليق المستقل: نظام دفع رباعي لقيادة مستقرة.

مع العلم بإن تم بيع أكثر من ثلاثة ملايين سيارة فيات 128 في جميع أنحاء العالم، مما عزز مكانتها كرمز للسيارات الصغيرة الموثوقة وذات الأسعار المعقولة تمثل سيارة فيات 128 طراز 1977 جيلاً من السيارات الإيطالية الكلاسيكية التي تجمع بين التصميم الجذاب والأداء الموثوق به، مما يجعلها بديلاً جذاباً.