ماهو سر شبابك وكأنك فتاة عشرينية.. نادية الجندي تفجر مفاجأة وتكشف عن عشبة جبارة ورخيصة تعيد الشباب لجسدك وبشرتك من جديد!!

صرحت الفنانة نادية الجندي عن عشبة ممتازة تساعد في استرجاع الشباب للجسم، وهذا بعد أن ظهرت بشكل رائع في الفترة الاخيرة حيث انها تألقت كفتاة في فترة العشرينيات، سوف نتعرف عن هذه العشبة الجبارة والرخيصة من خلال هذا المقال.

بذور الكتان لمحاربة الشيخوخة

  1. تعتبر بذور الكتان من أهم أنواع الأعشاب التي يتم استخدامها للحفاظ على البشرة والجسم، حيث ان الفنانة نادية الجندي قد أكدت أن بذور الكتان هي السر في الحفاظ على نضارة بشرتها ووجود شباب دائم لديها.
  2. حيث ان هذه العشبة تحتوي على مجموعة كبيرة من مضادات الاكسدة والاوميجا 3 وتساعد في الحفاظ على صحة القلب كما أنها تمنع الشيخوخة لفترة طويلة.

فوائد بذور الكتان للبشرة

هناك عدد كبير من الفوائد التي تقدمها بذور الكتان للبشرة ومنها:

  1.  المساعدة في تغذية وترطيب البشرة بشكل رائع.
  2.  مع المساهمة في محاربة كافة التجاعيد والخطوط الرفيعة التي توجد على الوجه.
  3.  كما أنها تساعد في التفتيح وازالة كافة التصبغات والمساعدة في التخلص من المسامات الواسعة وإزالة كافة الدهون الموجودة على البشرة.

طريقة استخدام بذور الكتان للبشرة

  •  يمكنك ان تقوم باستخدام بذور الكتان بسهولة على البشرة من خلال عمل الوصفة التالية نقوم بتجهيز ملعقتين كبيرتين من بذور الكتان مع ثلاث ورقات من ورق الغاز.
  • واستخدام ملعقة من زيت الزيتون صغيرة الحجم وإضافة ملعقة من جل الصبار ثم اضافة كبسولة من فيتامين E مع كوب من الماء واغلي المكونات وتصفيتها، ثم نقوم باستخدامها بكل بساطة.