دون الحاجة للطبيب.. شابة سعودية تكشف عن عشبة جبارة موجودة في كل مطبخ تنظف القولون في 5 دقائق وتعتبر الحل الأمثل للتخلص من البراز المتحجر!!

قامت فتاة بالمملكة العربية السعودية لاكتشاف جديد وهو عبارة عن عشبة موجودة في المنزل يمكنك استخدامها للتخلص من الإمساك مع المساعدة في خروج البراز المتحضر من القولون بكل سهولة، وهي عشبة السنا التي سوف نستعرض فوائدها وطرق استخدامها من خلال هذا المقال.

عشبة السنا لتنظيف القولون

  •  يحتاج القولون الى تنظيف بشكل دوري حتى يتم التخلص من الفضلات الموجودة فيه، لذلك تساعد عشبة السنا في التخلص من الفضلات التي توجد في القولون بصورة سريعة حيث انها تعتبر ملين طبيعي وسريع وامتلاك الاعتماد علية بكل بساطة.
  • يتم الحرص على غلي أوراق السنا بعد شطفها للتخلص من اي شوائب عليها مع كمية من المياه كما اضافة القرفة أو الزنجبيل لهذا الخليط، ثم نقوم بتصفيتها وتحليتها بالعسل وتناولها على الريق للمساعدة في التخلص من أي مشاكل في الامعاء.

أعشاب تساعد في تنظيف القولون

هناك عدة اعشاب اخرى سوف تساعدك في تنظيف القولون وهي عبارة عن:

  1.  عشبة بذور الكتان تساعد في التخلص من المشاكل القولون لانها تحتوي على مضادات الاكسدة.
  2. الليمون يعتبر من اكثر ما يمكنك استخدامه للتخلص من اي مشاكل في الأمعاء حيث انه يتم غلي كمية من الليمون في المياه ومن ثم تحليتها بالعسل تناولها للتخلص من مشاكل الأمعاء بسهولة كبيرة.
  3. عشبة الدردار الأحمر: تساعد في تنظيف الامعاء بشكل رائع وتقلل من الانتفاخات.