″لم ينجو احد″ .. تغييرات جذرية فى الأهلي بأوامر من الخطيب

شهدت الفترة الأخيرة، قرارات بالجملة بإجراء عدة تغييرات داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأوامر من محمود الخطيب رئيس النادي.

جاء على رأس الراحلين عن القلعة الحمراء، هو خالد بيبو مدير الكرة الذي عين خلقا لسيد عبد الحفيظ، وذلك بعد الأزمة الأخيرة بينه وبين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي.

وبالرغم من رغبة الخطيب ومحاولات لتهدئة الأوضاع بين مدير الكرة والمدير الفني إلا أن كولر صمم على رحيل بيبو، ليتم إبلاغه بقرار رحيله مع نهاية الموسم.

رحيل خالد الجوادي

كما قرر الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الاستغناء عن خالد الجوادي المترجم الخاص بكولر، ومن المقرر تعيين مترجم جديد مع بداية الموسم الجديد وعقب عودة المدير الفني من الإجازة التي حصل عليها.

وينوي الأهلي قبول استقالة محسن صالح رئيس لجنة التخطيط، خاصة أن الفترة الماضية شهدت خلافات بين لجنة التخطيط والجهاز الفني، بالإضافة لوجود بعض الملفات الخاصة بالصفقات لم تحسم.

واخيرا، يدرس الخطيب إجراء تعديلات على الجهاز الطبي، مع الأبقاء على الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز، وذلك بعد طلب من كولر.

الاهلي يسقط امام مودرن سبورت فى ختام الدوري

تلقى فريق الأهلي، خسارة من مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، على استاد القاهرة في إطار مباريات من الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لبطولة الدوري المصري الممتاز،  ليتوقف رصيده عند 85 نقطة في الصدارة.