4 حيل تستخدمها المرأة السعودية لنمو الشعر وزيادة كثافته.. جربيها الآن وشاهدي النتيجة المذهلة!!

بالطبع الحصول على شعر طويل وكثيف من أكثر ما تريده أي فتاة، حيث ان هناك من يكون بدفع مبالغ كبيرة من أجل شراء مستحضرات مختلفة للاهتمام بالشعر، ولذلك وفرنا أربع حيل سريعة تقوم بها السيدات السعوديات لتطويل وتكثيف الشعر.

حيل تقوم بها السيدات تطويل الشعر

تقوم السيدات السعوديات ببعض الحيل التي تساعد في تطويل الشعر بصورة سريعة ومنها:

  1. استخدام عصير البصل: حيث ان عصير البصل يساعد بدورة في اعادة نمو الشعر بشكل صحي حيث يتم استخدامة في روتين العناية بشعرك، حتى تحافظي على سلامة الشعر من اي تلف فكل ماعليك هو وضع عصير البصل على الفروه مع التدليك حتى يتم الحصول على شعر صحي خلال أسبوعين فقط من المواظبة على هذه الطريقة مرتين في اليوم.
  2. تدليك الشعر: عندما تقومين بتدليك فروة الرأس لوقت قصير حتى تساعدي في تسريع النمو وزيادة طول الشعر بكل سهولة حيث ان هذا التدليك يساعد في تحفيز بصيلات الشعر على الإنبات.

حيل أخرى لتطويل الشعر

ةناك بعض الحيل الأخرى التي تلعب دورا كبير في تطويل وتكثيف الشعر دون الحاجة لشراء اي منتجات خارجية وهي عبارة عن:

  1.  استخدام زيت اكليل الجبل: والذي يساعد بدوره في تقرير من تساقط الشعر والمساهمة فيه تطويله، حيث يتم استخدام زيت اكليل الجبل على الشعر بصورة أسبوعية.
  2. فك تشابك الشعر: عليك ان تقوم بالتخلص من تشابك الشعر قبل التصفيف، حتى تحافظ عليه، كما يجب فك التشابك كل يوم قبل الذهاب للنوم حتى يتم الحفاظ على الشعر اثناء فترة نومك مع الحرص على استخدام مشط واسع من الخشب.