صدمة أم انتعاشة : 4 قرارات الأهلي تثير الجدل وتكسر القلوب تعرف عليها

4 قرارات الأهلي تثير الجدل وتكسر القلوب تعرف عليها، شهدت الفترة الأخيرة تغييرات إدارية ملحوظة في النادي الأهلي، حيث تضمنت هذه التغييرات قبول استقالة عدد من القيادات وتعيين آخرين في مناصب جديدة، ويأتي ذلك كجزء من جهود النادي لتطوير النظام الكروي وتحقيق إنجازات أكبر، وقد أعرب مجلس الإدارة عن عميق الشكر والامتنان لمساهمات المسؤولين السابقين، متمنين للوجوه الجديدة كل النجاح في مهامهم القادمة.

تعين سامي قمصان بدلاً من بيبو في منصب مدير الكرة

في اجتماعها اليوم، قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تكليف الكابتن سامي قمصان بتولي مهام مدير الكرة، بالإضافة إلى دوره الحالي كمدرب عام للفريق الأول، وقد اتخذ هذا القرار عقب تقديم الكابتن خالد بيبو اعتذارًا رسميًا عن الاستمرار في منصب مدير الكرة.

قررت اللجنة أن تكلف الكابتن خالد بيبو بمهمة جديدة كمنسق عام لقطاعات الناشئين والأكاديمية وكرة القدم النسائية في النادي، وذلك تقديراً لجهوده الكبيرة خلال فترة عمله كمدير للكرة، وأعربت اللجنة عن شكرها وامتنانها العميق للكابتن خالد بيبو على ما بذله من جهود لصالح النادي في الفترة السابقة، مؤكدة على الأثر الكبير الذي تركه في تحقيق العديد من الإنجازات والبطولات.

لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بعد التعديل

شهدت لجنة التخطيط في النادي الأهلي تغييرات ملحوظة، حيث قرر مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب تعيين الكابتن مختار مختار كرئيس جديد للجنة بعد استقالة الكابتن محسن صالح، كما تم إضافة الكابتن محمد رمضان كعضو جديد في اللجنة، ليتعاون مع الكابتن حسام غالي والكابتن زكريا ناصف، وقد أعرب النادي عن شكره وتقديره للكابتن محسن صالح على جهوده المميزة خلال الفترة الماضية.

مترجم كولر يعلن استقالته من منصبه

تقديراً لجهوده المميزة، وافقت لجنة التخطيط في النادي الأهلي على قبول استقالة خالد الجوادي، المترجم الخاص للمدير الفني للفريق الأول، كما أعربت اللجنة عن خالص شكرها للجوادي على إنجازاته القيمة ودعمه الفعال للجهازين الفني والإداري.

منصب خالد بيبو الجديد

بعد مسيرة مليئة بالإنجازات، وافقت لجنة التخطيط في النادي الأهلي على نقل الكابتن خالد بيبو من منصب مدير الكرة إلى وظيفة المنسق العام لقطاعات الناشئين، وقد كان لبيبو تأثير كبير في تحقيق العديد من البطولات خلال فترة إدارته السابقة، ومن المتوقع أن يسهم بشكل ملحوظ في تحسين وتطوير قطاع الناشئين.