جربيها وهتدعيلي.. طريقة سريعة وفعالة 100% لإزالة الرؤوس السوداء من الوجه خلال دقائق فقط

تعاني العديد من الفتيات من مشكلة الرؤوس السوداء، حيث إنها من أكثر المشاكل التي يواجهها العديد وتتسبب في حدوث الكثير من المشاكل، ويوجد من يقوم بالذهاب المراكز الطبية وعيادات التجميل للتخلص منها، لذلك سوف نقدم لكم في السطور التالية بعض الخلطات المنزلية التي تساعد على التخلص من الرؤوس السوداء.

علاجات منزلية للتخلص من الرؤوس السوداء

ووفقًا لأحد المواقع الهندية، هناك بعض العلاجات المنزلية التي تساعد على التخلص من الرؤوس السوداء، وهي كما يلي:

الطريقة الأولى التبخير

كل ما عليك فعله هو عمل جلسة بخار من خلال غلي بعض الماء واتركيه حتى يبرد قليلا ثم حركيه فوق البخار مع ضرورة لف منشفة فوق رأسك، يساعد هذا البخار على فتح المسام وهو ما يسهل التخلص منها.

 الطريقة الثانية صودا الخبز

قومي بخلط القليل من صودا الخبز مع الماء حتى يتكون لديك عجينة ثم قومي بتدليك هذا الخليط على الأنف بحركات دائرية لمدة دقيقة أو دقيقتين ثم يشطف.

 العسل والقرفة للتخلص من الرؤوس السوداء

اخلطي العسل مع القرفة قومي بعمل ماسك وضعيه على الأنف واتركيه لمدة 15 دقيقة.

الطريقة الرابعة عصير الليمون

يمكن أن يساعد عصير الليمون على التخلص منها فكل ما عليك فعله هو وضع القليل من عصير الليمون على الأنف وتترك إلى أن يجف لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه، حيث يساعد حمض الستريك الذي يوجود في الليمون من خلال تحطيم الزيوت الزائدة وكذلك خلايا الجلد الميتة.

إستخدام زيت شجرة الشاي

اغمسي قطعة من القطن في زيت شجرة الشاي المخفف ومن ثم ضيعها على أنفك، حيث يتميز هذا الزيت العطري بخصائص مضادة للميكروبات مما يجعله سلاح فعال ضدها، وإذا كانت لديك مخاوف أو حالات جلدية سابقة فينبغي عليك أستشاره أحد المتخصيين.