مفاجأة.. محمد علي بن رمضان يجري الكشف الطبي تمهيدا للانضمام للأهلي

أفادت مصادر مقربة من النادي الأهلي، بأن صفقة انتقال اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان من فريق فرينكفاروزي المجري، حظيت بتقدم ملحوظ، ومن المتوقع إتمامها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوشكت صفقة انتقال النجم التونسي إلى القلعة الحمراء على الاكتمال، حيث وصلت المفاوضات بين الأهلي ووكيل اللاعب والنادي المجري إلى مراحل متقدمة للغاية.

وكشفت المصادر، أن التفاصيل التعاقدية باتت قريبة من الحل النهائي، مما يشير إلى اقتراب اللاعب من ارتداء القميص الأحمر في الفترة المقبلة.

محمد علي بن رمضان يقترب بشدة من الأهلي

ومن المتوقع أن يصل بن رمضان إلى القاهرة خلال اليومين المقبلين، وذلك بعد أن اقتربت مفاوضات الأهلي مع فريقه الحالي فرينكفاروزي المجري من نهايتها.

وفجر المصدر مفاجأة بأن آخر التطورات في صفقة انتقال محمد علي بن رمضان إلى الأهلي، أظهرت أن اللاعب خضع بالفعل لكشف طبي أولي في بلاده، وذلك قبل أيام قليلة.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لكشف طبي آخر فور وصوله إلى القاهرة، بالإضافة إلى كشف طبي ثالث بعد التوقيع الرسمي على العقد.

وقد تم تضمين شرط اجتياز اللاعب للكشف الطبي بنجاح في القاهرة ضمن بنود العقد، وذلك لضمان لياقته البدنية الكاملة قبل الانضمام للفريق.

مليون دولار سنويا من الأهلي لمحمد علي بن رمضان

كان الإعلامي أمير هشام قال في تصريحات تليفزيونية سابقة: إن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، أنهى الاتفاق بشكل كامل مع التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فرينكفاروزي المجري.

وأضاف أن الأهلي اتفق مع محمد علي بن رمضان، بالحصول على مبلغ مليون دولار سنويا، والاتفاق مع اللاعب منتهي، لافتا إلى أن آخر عرض للأهلي كان مليون و500 ألف دولار، وحال رفع العرض المادي، سيكون 2 مليون دولار، للنادي الذي يلعب له النجم التونسي.