مرتضى منصور يفجر مفاجآت جديدة عن واقعة فتوح ويكشف تفاصيل الصلح مع أسرة المتوفى

مرتضى منصور ، كشف رئيس نادي الزمالك السابق، عن تفاصيل جديدة تتعلق بالصلح بين أحمد فتوح ، لاعب الزمالك ومنتخب مصر، وبين أسرة السيد الشوبكي ، الذي توفي إثر حادث سير على طريق الساحل الشمالي .

حيث أوضح أن أسرة المتوفى اشترطت عددًا من الأمور لإتمام الصلح والتسامح ، من بينها اعتذار علني من أحمد سالم ، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك .

مرتضى منصور يعلن إعتذار المتحدث الرسمي

مرتضى منصور يعلن إعتذار المتحدث الرسمي للزمالك شرط للتصالح

كتب الرئيس السابق للقلعة البيضاء عبر صفحته الرسمية على فيس بوك أن أسرة السيد الشوبكي طلبت أن يقدم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك ، أحمد سالم، اعتذارًا علنيًا بسبب تصريحاته السابقة التي أثارت استياءهم .

وأضاف أن الأسرة طلبت أيضًا من إدارة نادي الزمالك نشر نعي رسمي للراحل تكريمًا له .

وأكد أن هذه الشروط جاءت ضمن إطار الصلح بين أحمد فتوح وأسرة المتوفى، بعد التوتر الذي أثير بسبب الحادث .

 

وفد الزمالك يقدم واجب العزاء
وفد الزمالك يقدم واجب العزاء

وفد الزمالك يقدم واجب العزاء

أشار أيضا إلى أن وفدًا من لاعبي الزمالك وبعض الإداريين سيقومون بزيارة حي فيلمنج بالإسكندرية لتقديم واجب العزاء المتأخر لأسرة السيد الشوبكي . هذه الزيارة جاءت بناءً على طلب الأسرة، ومن المقرر أن تتم في الساعة الرابعة من عصر الأحد.

وأضاف أن جلسة الصلح الرسمية ستُعقد في المساء ، بحضور عائلتي أحمد فتوح والسيد الشوبكي ، على أمل إتمام الصلح النهائي وإنهاء الخلافات .

مرتضى منصور ينفي الشائعات حول مبلغ الصلح
مرتضى-منصور-ينفي-الشائعات-حول-مبلغ-الصلح

مرتضى منصور ينفي الشائعات حول مبلغ الصلح

اختتم بيانه بتوضيح أن الأنباء التي تداولت حول تقاضي أسرة المتوفى مبلغ 15 مليون جنيه كفدية لا أساس لها من الصحة .

وأكد أن هذه الشائعات تضر بسمعة العائلة وتسيء للموقف القانوني للاعب أحمد فتوح . ودعا الجميع إلى التوقف عن نشر مثل هذه المعلومات غير الصحيحة والتركيز على الحل السلمي الذي يُعمل على تحقيقه بين الأطراف المعنية.