لماذا تم منع هذا الممثل من الصلاة في المسجد؟.. الأوقاف ترد اعتباره

هو الفنان كريم الحسيني والذي ظهر في السينما والدراما المصرية منذ نعومة أظفاره، وفي الوقت الحالي بسبب قلة العروض الفنية عليه أصبح يبيع القهوة والمشروبات الساخنة في مشروع صغير في الشارع، ولكن منذ أيام ظهر في فيديو وهو يتحدث عن أشخاص مسؤولون عن أحد المساجد في القاهرة قاموا بمنعه من أداء الصلاة، وسنتعرف على باقي التفاصيل في السطور القادمة.

 

سبب منع كريم الحسيني من الصلاة في المسجد

كان كريم الحسيني يرغب في أداء الصلاة بمسجد الشهيد أحمد حسن الجندي في المقطم بمحافظة القاهرة، حيث أنه كان يرغب في أداء صلاة العصر، وجدير بالذكر أن القائمين على المسجد منعوه من الصلاة.

رد وزارة الأوقاف

 

كان رد وزارة الأوقاف على تداول الفيديو بعد نشره من قبل كريم الحسيني أن المسؤولين يقومون بالتحقيق في الأمر، حيث أن من غير المعقول أن يقوم القائمين على مسجد من منع عباد الله من الصلاة.

 

تفاعل الجمهور مع الفيديو

تفاجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا على الفيسبوك حيث أن من الطبيعي أن يدخل أي مسلم المسجد في مواقيت الصلاة حتى يصلي، وبالتالي كان هناك غضب كبير ضد موقف القائمين على المسجد، وينتظرون رد قوي من الأوقاف، مع عقوبة قوية ضدهم.

 

من هو كريم الحسيني؟

ممثل ظهر في التسعينيات، وازدادت شهرته في مطلع الألفينات، حيث أنه كان قصد المخرجين في الأعمال الدرامية والأفلام الهادفة مثل فيلم “الجراج” بطولة نجلاء فتحي، وسيد زيان، كما أنه في الوقت الحالي قل الطلب على الممثل، ولكن لم يستسلم وقام بفتح مشروعا صغيرا لبيع المشروبات الساخنة.
 

لماذا تم منع هذا الممثل من الصلاة في المسجد؟