أبرزهم مؤمن زكريا وعاشور تفاصيل زيارة اللاعبين لـ أحمد فتوح في محبسه وجلسة الصلح مع أهل المتوفي

أحمد فتوح , أكد الإعلامي أمير هشام في برنامجه “+90” على قناة النهار، أن مجموعة من أصدقاء اللاعب ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، قاموا بزيارته في محبسه لدعمه ومساندته خلال محنته .

 

لاعبين-قاموا-بزيارة-أحمد-فتوح-في-محبسه

لاعبين قاموا بزيارة أحمد فتوح في محبسه

من بين هؤلاء الأصدقاء ، إمام عاشور لاعب النادي الأهلي ، الذي حرص على تقديم الدعم النفسي لزميله السابق . كما قام مؤمن زكريا ، لاعب الأهلي السابق، بزيارة اللاعب ، بالإضافة إلى محمود جنش ، حارس مرمى مودرن سبورت ، الذي ظل قريبًا من اللاعب طوال الأيام الماضية ولم يتركه وحده .

 

الزمالك
الزمالك

وأشار هشام إلى أن بعض لاعبي الزمالك لم يزوروا اللاعب بعد، ولكن من المقرر أن يعقد اجتماع غدًا بحضور 6 لاعبين من الفريق، من بينهم قائد الفريق شيكابالا وهشام نصر .

يهدف هذا الاجتماع إلى بحث سبل حل الأزمة المتعلقة بحادث القتل الخطأ الذي تورط فيه ومن المتوقع أن يتم التوصل إلى اتفاق مع أهل المتوفي حول دفع الدية لإنهاء القضية.

 

الزمالك ينعى ضحية حادث أحمد فتوح
الزمالك ينعى ضحية حادث أحمد فتوح

الزمالك ينعى ضحية حادث أحمد فتوح

أصدر نادي الزمالك بيانًا يعبر فيه عن حزنه العميق لوفاة السيد أحمد السيد الشبكي ، الذي فقد حياته نتيجة الحادث الذي كان نجم الفريق طرفًا فيه .

وقدمت إدارة النادي ، برئاسة حسين لبيب ، والجهاز الفني ولاعبو الفريق تعازيهم الحارة لعائلة الفقيد ، سائلين الله أن يمنحه الرحمة ويسكنه فسيح جناته. كما أعرب النادي عن أمله أن يلهم الله أهل الفقيد الصبر والسلوان في هذه اللحظة الصعبة .

في إطار ذلك، تقرر أن يقوم وفد من القلعة البيضاء ، يتضمن عبد الواحد السيد، مدير الكرة، وعددًا من اللاعبين، بزيارة أسرة الفقيد لتقديم واجب العزاء والتعبير عن تضامنهم الكامل معهم في مصابهم الجلل