عشان اللي معرفش يعرف!!.. تسليم نموذج 8 للتصالح في مخالفات البناء لهذه المحافظات.. شوف لتكون منهم!!؟

هناك بعض القرارات التي تم اصدارها بشأن نموذج 8 من تصالح مخالفات البناء حيث قام الهندس عبد المطلب عمارة محافظ الاقصر بتسليم نموذج 8 النهائي وذلك طبقا للقانون رقم 187 والتابع للمواطنه صباح عبدالراضي حامد التي تسكن نجع القباحي شرق الاقصر وسوف نتناول بالتفصيل خلال هذا المقال الإجراءات التي تم اتخاذها بشأن هذا النموذج.

اجراءات التصالح في مخالفات البناء

قام محافظ الاقصر بالتشديد على سرعة إنهاء اجراءات التصالح لمخالفات البناء وذلك حتى يتم تقديم العديد من التسهيلات لهم وقام بإيضاح أن كل الجهات تعمل المحافظة على حقوق المواطنين.

الأوراق والمستندات المطلوبة

قد تم توضيح جميع الأوراق والمستندات المطلوبة وتكليف جميع العاملين في شئوون التصالح بتسهيل كافة الأعمال على المواطنين وذلك حتى يتم التعرف على مستنداتهم بكل سهولة ويسر والانتهاءمن اجراءات التصالح بسرعة وهذا قد تم في حضور رئيس لجنة متابعة ملف التصالحات ومدير التخطيط العمراني ومنسق الهيئة الهندسية.

وقد تم تحديد وقت لاستلام نموذج رقم 8 لمخالفات البناء والتصالح على العقار الذي تمتلكه وقد قامت الدولة بالتنبيه على استكمال اجراءات التصالح لكل العقارات التي لم يتم عمل الأوراق الخاصة بها وذلك حتى لا يتم إزالة العقار من المالك ويتم اختيار المباني الذي لم يتم عمل تصالح لها وتحذيرهم أولا بإزالة العقار ومن ثم عدم المباني نهائيا وذلك بسبب عدم أخذ خطوة في اجراءات التصالح.