“لو نشف أوعي ترميه”… استخدامات سحرية لليمون الناشف المتواجد في الثلاجة.. أوعي ترمية!!؟

لليمون استعمالات كثيرة ورائعة في مجال التنظيف ، لذلك ف الليمون هو بديل طبيعي وآمن عم أي منظفات تتواجد بها مواد كيميائية وايضًا فهو رائع في عملية التنظيف وايضًا له رائحة رائحة مدهشة ومنعشة في البيت ، وقم بتجربة التنظيف بالليمون الناشف وسوف تجد الفرق .

استخدامات الليمون الناشف


يمكننا أن نستعمل الليمون الناشف لننظف الأوعية المعدنية كالنحاس والألومنيوم ، وايضًا يمكننا استعمالة لنزع البقع والتأكسد الذي قد تراكم بعد مرور الوقت.

يمكننا أن نقوم بتنظيف الأفران أو الميكرويف الاي تراكمت فيها الدهون ، مما يكون تنظيفها ليس بالشئ السهل فهنا يأتي دور الليمون الناشف لإزالة الدهون بشكل أسرع وآمن وبطريقة طبيعية .

يمكننا أن ننزع الروائح الكريهة بالأفران والميكروويف والثلاجة عن طريق استعمال الليمون الناشف ، فهو رائع وفعال في نزع الروائح الكريهة ومن أماكن وضع المهملات ايضًا، وذلك عن طريق تقطيع الليمون لشرائح ووضع هذه الشرائح في الأماكن التي تتواجد بها رائحة كريهة .

يمكننا تلميع وتنظيف الخشب وجعله يبدو بمنظر رائع ونظيف ونزع البقع المتراكمة عليه عن طريق خلط الليمون مع زيت الزيتون ونقوم بمسح الخشب بحركات دائرية .

يمكنك استخدام الليمون الناشف في العديد من الاستعمالات اليومية للتنظيف حيث يعتبر الليمون من المواد الفعالة جدا في عملية التنظيف فهو يحتوي على احماض تساعد في نظافة وتلميع الاشياء بشكل جيد وجذاب.