إزاي بالشكل ده قدام الكعبة وبيسمع أغاني؟.. موجة غضب تطول ميدو بمكة

ظهر أحمد حسام ميدو المحترف في أوروبا ولاعب الزمالك ومنتخب مصر سابقا في مظهر غريب، حيث ظهر وهو يؤدي مناسك العمرة وفي جسده مجموعة من الوشوم وهذا يعتبر محرما في الدين الإسلامي حيث أن الوشم الدائم للرجال والنساء أقر العلماء بتحريمه، كما أن يسبب أثار جانبية سلبية على الصحة وهذا أيضا من أسباب التحريم، وتعرض بعدها ميدو لإنتقادات لاذعة.

 

ميدو أمام الكعبة بالوشوم

بخلاف الوشوم ظهر ميدو وفي أذنيه سماعات بلوتوث، وهذا ما نهي عنه أيضا حيث أنه يجب أن يركز في مناسك العمرة، وأن يبعد عنه أي متعلقات لها علاقة بالدنيا والانتباه لشعائر الله، وانهالت على ميدو مجموعة من التعليقات الساخرة خاصة على منصة إكس، كما  أنه فقط يريد أن يأخذ اللقطة، ويكون حديث الصحافة، ويثير الجدل كعادته، وأشهر التعليقات من اتهمه بأنه يستمع لأغاني تسليه لأن الطريق طويل!.

الله لم يحرم الوشم

رد أحمد حسم ميدو على المنتقدين له بأن لا توجد آية واحدة في القرآن تحرم الوشم، وقال نصا في منشور نشره عبر منصة إكس: “أنا مدلولي الأول والأخير لحرمانية أي شيء من المصحف لا يوجد شيء حرمه الله ولم يحرمه في كتابه الكريم”.

 

رد ميدو على اتهامه سماع أغاني في العمرة

رد ميدو على تلك الجزئية، وعلى من اتهموه بتهمة سماع الأغاني بالباطل دون أن يتبينوا بأنه كان يضع سماعات في أذنيه حتى يستمع إلى الأدعية التي يستحب أن تقال خلال أداء مناسك العمرة ويرددها خلف الداعي.

 

تدخل إبراهيم سعيد في الأزمة

دافع إبراهيم سعيد عن صديقه ميدو في برنامجه المذاع على قناة النهار وقال أن الهجوم على ميو دليل على أن بعض الأشخاص أخذوا الصفة الإلهية وهي محاسبة الخلق والحكم من سيدخل الجنة، ومن سيدخل النار!.

ميدو يعود للملاعب

أكد ميدو أنه سيعود للملاعب مرة أخرى بعد غياب طويل، وأنه في الوقت الحالي يستعد حتى يعود من الاعتزال الذي استمر 11 عاما، ولا يطيق صبرا حتى يسمع الجماهير وهي تردد اسمه في المدرجات.
 

موجة غضب تطول ميدو بمكة