الموت يفجع عائلة الشيخ محمد رفعت.. صراع مع المرض

توفي اليوم الثلاثاء  الـ 19 أغسطس الجاري، علاء رفعت، حفيد أسطورة التلاوة الشيخ محمد رفعت، وذلك بعد صراع مع المراض، بعدما نشر الإعلامي محمد سعيد محفوظ في منشور له عبر صفحته على فيسبوك، وذلك بعدما تكفلت شركة المتحدة بعلاجه خلال الفترة الماضية.

وفاة حفيد الشيخ محمد رفعت بعد صراع مع المرض

وكتب الإعلامي محمد سعيد محفوظ، في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء: “انتقل إلى رحمة الله تعالى الأستاذ علاء رفعت حفيد أسطورة التلاوة الشيخ محمد رفعت بعد صراع مع المرض.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وفي وقت سابق، كتب محمد سعيد محفوظ عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “مثلما ابتلى الله الشيخ محمد رفعت في حنجرته بالمرض الخبيث ثمان سنوات، شاء سبحانه وتعالى أن يبتلي حفيده الأستاذ علاء بنفس الداء قبل أيام فقط في كل جسده.. من حظي أني قريب من هذه العائلة المباركة، وأنهم يعتبرونني ابناً لهم، ويشهد الله كم يحبون سيادة الرئيس ويمتنون لحفاظه على قبر جدهم الراحل”.

وأضاف في منشوره: “فهل أطمع في أن يشمل فخامة الرئيس حفيد إمام المقرئين برعايته، ويأمر بعلاجه على نفقة الدولة، خاصة وهو يبدأ أصعب مراحل العلاج، وهي العلاج الكيماوي؟؛ لولا يقيني من أن مصر تقدر رموزها، وأن الرئيس يتمتع بقلب كبير ومشاعر إنسانية راقية، ما أطلقت هذا النداء، واثقاً من صدق المحبة، وسرعة الاستجابة”.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أعلنت التكفل بعلاج علاء حفيد الشيخ محمد رفعت، داعين الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل، وذلك بعدما أعلن أنه حالته متأخرة للغاية بسبب الإصابة بمرض السرطان، حيث أكدت حفيدة الشيخ محمد  رفعت أن علاء علم بالمرض خلال الفترة الماضية “وبدأ العلاج، لكنه يحتاج لأمور عديدة، ونطالب الجميع بالدعاء له وأن يرفع عنه ما أصيب به”.