كانت تايهه عننا فين!!… عشبة سحرية تعيد احياء الكبد من جديد للقضاء على الكولسترول في اقل من شهر!!

تعتبر عشبة العرعر واحدة من اهم الأعشاب العطرية التي تعرف بالاسم العلمي الخاص بها Juniperus communis L، وتبدأ أشجار عشبة العرعر في النمو في مناطق مختلفة، وابرز تلك المناطق هي منطقة شمال أوروبا وأمريكا، ومن الجدير بالذكر ان تلك العشبة تعتبر اشجارها ضمن الاشجار دائمة الخضرة ويتكون في تلك الأشجار توت العرعر الذي يكون مخروط من الداخل بالبذرة الأنثوية، وتعتبر تلك العشبة لها فوائد جبارة، حيث تساعد في التخلص من الكولسترول بشكل نهائي تمامًا، وللتعرف على تفاصيل اكثر عن تلك العشب تابعونا خلال المقال التالي.

فوائد عشبة العرعر

تعتبر عشبة العرعر من الاعشاب المليئة بالفيتامينات والمعادن الهامة، حيث تعمل تلك العشبة على وقاية الجسم من الإصابة بالأمراض المختلفة بما فيها السرطانات، لأنها تحتوي على مضادات الأكسدة لكن يجب استشارة طبيب قبل البدء في تناولها، إضافةً إلى ذلك فإن عشبة العرعر مفيدة للجهاز البولي حيث انها تعمل في درر البول وهو الذي يساعد في تخليص الجسم من كافة السموم والفضلات الموجوده فيه علما بأنها تحافظ وبشكل عام على صحة الجهاز البولي وعلى صحة الكلى.

تساعد عشبة العرعر ايضًا على التخفيف من أعراض حرقة المعدة و قد يساعد في تخفيف الغازات المعوية والانتفاخ و قد يساعد في علاج التهابات الجهاز الهضمي، إضافةً إلى انه يساعد في تخفيف آلام تشنجات الأمعاء. يساهم في القضاء على ديدان الأمعاء.