«بيض وجبنة رومي وكانز».. تعرف على طلبات أحمد فتوح أثناء محاكمته اليوم

قبل دقائق من بدء أولى جلسات محاكمة لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، طلب المتهم من بوفيه محكمة مرسى مطروح تزويده بوجبة تتضمن ساندويتشات “بيض وجبنة رومي ومربى”، بالإضافة إلى عصير ومياه معدنية و”كانز”، أثناء تواجده في حجز المحكمة.

وتستعد محكمة جنايات مطروح، الدائرة الثانية جنايات، بعد قليل لبدء محاكمة أحمد فتوح بتهمتي التسبب في وفاة المجني عليه أحمد السيد والقيادة تحت تأثير المخدر. وكان المتهم قد أحيل إلى المحكمة من قبل النيابة العامة بتهمة إحراز مخدر الحشيش بقصد التعاطي، والتسبب خطأً في وفاة “السيد أحمد السيد” أثناء قيادته السيارة تحت تأثير المخدر.

وصل المحامي أشرف عبد العزيز، دفاع أحمد فتوح، إلى المحكمة ليترافع عن المتهم، الذي يواجه تهمة دهس شخص والتسبب في وفاته، إلى جانب تعاطي المواد المخدرة والقيادة تحت تأثيرها. وقع الحادث في طريق الساحل الشمالي فجر يوم 11 أغسطس، مما أدى إلى تناثر أشلاء المجني عليه.

خلال الجلسة، أنكر أحمد فتوح تهمة تعاطي المخدرات، نافياً اتهام التعاطي بقوله: “محصلش يا فندم”، وذلك رداً على سؤال المستشار أمجد السيد عوض، رئيس المحكمة. كما نفى فتوح التسبب المتعمد في وفاة المجني عليه، موضحاً: “مكنتش أقصد أموته”.

من جانبه، طلب المحامي أشرف عبد العزيز من المحكمة إخلاء سبيل موكله بأي ضمان تراه مناسباً، مشيراً إلى أن ذلك سيمكنهم من التفاوض مع أسرة المجني عليه، وأن مكان سكن المتهم معروف ولن يؤثر ذلك على سير التحقيقات.